أخبار الساعة، مجتمع

“وجبة دجاج” ترسل العشرات من التلاميذ للمستعجلات بوطاط الحاج

تعرض أزيد من 60 تلميذا، زوال الأربعاء، بداخلية إعدادية الفتح بوطاط الحاج التابعة لإقليم بولمان، لتسمم غذائي بعد تناول وجبة الغذاء، أدى إلى نقلهم لقسم المستعجلات بمستشفى أحمد ابن ادريس الميسوري.

وأكدت مصادر مطلعة في تصريح هاتفي لجريدة “العمق”، أن 64 تلميذا بإعدادية الفتح بوطاط الحاج، أرسلوا إلى قسم المستعجلات بمستشفى احمد ابن ادريس الميسوري لتلقي العلاجات، جراء إصابتهم بتسمم غذائي في الوجبة الغذائية بداخلية الإعدادية، مشيرة إلى أن حالتهم الصحية مستقرة ولا تدعو للقلق.

المصادر ذاتها قالت، إن أحد تلاميذ الإعدادية اتصل بوالديه بعد إحساسه بآلام حادة على مستوى بطنه هو وزملاءه بالإعدادية، مؤكدا أنه اشتم رائحة كريهة بالوجبة التي قدمتها داخلية الإعدادية، والمكونة أساسا من الدجاج، قبل أن يشرع في أكلها بسبب الجوع.

وحسب المصادر ذاتها، فإن المديرية الإقليمية للتعليم ببولمان والسلطات المحلية والمديرية الإقليمية للصحة استنفرت مجهوداتها لمعالجة الأطفال المصابين، وطمأنة أولياء التلاميذ على حالتهم الصحية.

بينما باشرت المديرية الإقليمية لبولمان بميسور تحقيقا في النازلة، حيث من المرتقب إرسال عينة إلى المختبر قصد إخضاعها للتحاليل المخبرية لمعرفة حيثيات الحادثة والكشف عن المتورطين في إهمال صحة تلاميذ إعدادية الفتح، فيما أكدت المديرية أن جميع التلاميذ استأنفوا صبيحة اليوم الخميس 29 شتنبر دراستهم بشكل عادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *