آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

في يوم محاكمة جماهير الفريق.. الجيش الملكي يهزم الدفاع الجديدي

تمكن نادي الجيش الملكي من الفوز امام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بأربعة أهداف لهدف واحد، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله.

الجيش الملكي لم ينتظر طويلا ليسجل الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب رضا سليم في الدقيقة السابعة من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء.

وسجل الهدف الثاني للجيش الملكي اللاعب فيدي غنادو في الدقيقة 11، فيما قلص النتيجة لنادي الدفاع الحسني الجديدي اللاعب مسعود جمعة شوكا في الدقيقة 38، فيما أضاف الهدف الثالث والرابع للجيش الملكي اللاعب ادام النفاتي في الدقيقة 63 و 70.

وبهذه النتيجة رفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب اندية البطولة الوطنية، فيما تجمد رصيد نادي الدفاع الحسني الجديدي عند 4 نقاط في المركز السابع.

وشهدت المباراة غياب أنصار الجيش الملكي تضامنا مع المعتقلين على خلفية أحداث مباراة الجيش الملكي والمغرب الفاسي الموسم الماضي والتي تجري محاكمتهم اليوم بالرباط.

يشار إلى أن المباراة عرفت تضامن عناصر الجيش الملكي مع المعتقلين الذين يحاكمون اليوم بعد تسجيل الهدف الأول والثالث بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *