آخر أخبار الرياضة

وعكة مفاجئة تمنع حفيظ دراجي من مواصلة التعليق على مباراة اشبيلية واتلتيكو

وعكة مفاجئة تمنع حفيظ دراجي من مواصلة التعليق على مباراة اشبيلية واتلتيكو
أصيب معلق قنوات بين سبورت، الجزائري حفيظ دراجي، بوعكة صحية مفاجئة، منعته من متابعة تعليقه على الشوط الثاني من مباراة اشبيلية واتلتيكو مدريد في الليغا الاسبانية.
ونقل دراجي، على وجه السرعة إلى إحدى المصخات الخاصة بدولة قطر، وذلك بعدما أغمي عليه بين شوطي المباراة التي جمعت فريقي اشبيلية واتلتيكو مدريد.
وأعلن زميله بالقناة، الليبي مهند الجالي، إصابة زميله حفيظ دراجي بوعكة الصحية، واضطرار القناة للاستعانة بالمعلق عامر الخذري لمواصلة التعليق على اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • أوسكار مايك
    منذ سنتين

    الدنوب ديال الشرفاء المغاربة خرجوا فيه

  • متابع
    منذ سنتين

    الخير الذي اسداه له المغرب عندما كان منبوذا من قبل العسكر كابرانات فرنسا العجزة وطبون تاجر الكوكايين هو والعجوزة بنكنة خرجت فيه والمرة القادمة العجوزة واخرون..الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل، اصبح بوقا للعسكر وهذا جزاء الظالمين. كل من عادى المغرب 🇲🇦 فلينتظر جزاؤه من الله سبحانه وتعالى، وهذا ينطبق على شرقريحة وطبون وكابرانات فرنسا العجزة. دعوة المظلومين تلاحقهم إلى الأبد.

  • محمد بن محمد
    منذ سنتين

    اظن أن هذا المعلق البسيط لا يستحق أن يكون مادة إخبارية في موقع مغربي واظهار صورته وكأنه شخصية مرموقة. لأنه ببساطة ظهر اسمه فقط لانه لا يتوقف عن التطاول على المملكة المغربية ورموزها باعتباره بوقا من ابواق نظام الكابرانات. غير مرحب ولو كخبر. نرجو من هذا المنبر وغيره من المواقع المغربية عدم الإكثرات لأي نكرة مستفزة.

  • محمد بن محمد
    منذ سنتين

    اظن أن هذا المعلق البسيط لا يستحق أن يكون مادة إخبارية في موقع مغربي واظهار صورته وكأنه شخصية مرموقة. لأنه ببساطة ظهر اسمه فقط لانه لا يتوقف عن التطاول على المملكة المغربية ورموزها باعتباره بوقا من ابواق نظام الكابرانات. غير مرحب ولو كخبر. نرجو من هذا المنبر وغيره عدم الإكثرات لأي نكرة مستفزة.