أخبار الساعة، مجتمع

عامل بمطار مراكش يبيع بطاقة هاتف لسائحين أجنبيين بـ500 درهم 

علمت جريدة “العمق” من مصدر موثوق، أن عامل نظافة يشتغل داخل مطار المنارة الدولي، بمراكش، قام بيع بطاقة هاتف محلية لسائح أجنبي مقابل 50 أورو، أي ما يعادل 500 درهم مغربية.

وحسب مصدر الجريدة، فإن سائحين اثنين حلا بمطار مراكش الدولي، آخر الأسبوع المنصرم، في وقت متأخر من الليل، تفاجأ بعرض عامل النظافة شريحة هاتف محلية عليهم، بثمن 500 درهم.

السائحين، وفق مصدر “العمق” وبحكم أول زيارة لهم للمغرب، تفاجؤا في اللحظات الأولى من الثمن المرتفع للبطاقة، قبل أن يؤكد لهم “البائع المختفي في زي عامل نظافة”، وفق تعبيرهم، أن هذا هو ثمنهم خارج المطار.

ويضيف المصدر ذاته، أن السائحين بقيا مستغربين من ثمن البطاقة، إذ سألا سائق سيارة سياحية نقلتهم إلى وحدتهم السياحية التي سيقضون عطلتهم السياحية بها، والذي أكد لهم أن ثمنها الحقيقي لا يتجاوز 20 درهما.

وخلفت هذه الواقعة ردة فعل سلبية عند السائحين حسب ما عاينه مصدر الجريدة على تعابير وجههم، قبل أن يتم الاعتذار لهم من طرف السائق وبعض الموظفين المشتغلين بالوحدة السياحية المذكورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ابو صالح
    منذ سنتين

    كذبت ياعبدو انت انسان فاجر وحمود وابشرك ان عمرك قصير وتموت قريبا لأنك انسان حقود بئس الرجل انت

  • عبدو
    منذ سنتين

    والله العظيم إلا هزلت في مطار مراكش بحيت هذا الشخص معروف وأيضا اشخاص يشتغلون ك (كورتيا)عند الطاكسيات في عين المكان يقومون ب أشغال ليس من اختصاصاتهم

  • مراد
    منذ سنتين

    أريد العمل

  • عبدو
    منذ سنتين

    المشكل هو هدا مايفعله كدلك مغاربة المهجر مع مواطني اوروبا اغلبهم يعيشون على الاحتيال على مواطني الدول الاوروبية هناك في بلدهم كمثال في ايطاليا عدة مغاربة لايعملون وانما يعيشون على سرقة فتيات ايطاليات وابتزازهن وهم يعيشون هناك واعرف ايضا منهم يشترون بعض الزرابي من المغرب ويبيعونها لهم هناك في ايطاليا باثمان خيالية ويعيشون على النصب والاحتيال وحتى السعي امام سوبير مارشي ...فكيف لايفعلها مغربي يعيش هنا ويسمع مايسمع