الكرة المغربية

احتفالات بفاس بعد تتويج “الماص” بكأس العرش للمرة الرابعة (صور)

خرجت جماهير مدينة فاس، ليلة الجمعة السبت، إلى مختلف الشوارع والملتقيات الطرقية بالمدينة من أجل التعبير عن فرحتها بتتويج فريق المغرب الرياضي الفاسي بلقب كأس العرش للمرة الرابعة في تاريخه، بعد أن تمكن من الفوز على فريق أولمبيك آسفي بهدفين لواحدة في المباراة النهائية التي جرت مساء أمس الجمعة بملعب الشيخ الأغضف بالعيون .

وعبر العشرات من ساكنة العاصمة العلمية للمملكة ومنهم شباب وأطفال ونساء، زينوا وجوههم بألوان فريق المغرب الرياضي الفاسي، عن فرحتهم الكبيرة بهذا التتويج الذي يعيد للمدينة أمجادها الرياضية باعتبارها كانت إحدى القلاع الرياضية المهمة في المشهد الكروي المغربي لما قدمته من أسماء ولما حصدته من انتصارات في البطولات الوطنية سواء على مستوى البطولة أو الكأس.

وجاء هذا التتويج بعد تمكن فريق المغرب الرياضي الفاسي من الفوز على غريمه أولمبيك آسفي بإصابتين لواحدة في المباراة النهائية، بعد الاحتكام إلى الأشواط الإضافية التي تمكن خلالها اللاعب دجيدجي خلال الشوط الإضافي الأول من إحراز هدفه الثاني وبالتالي تمكين الفريق الفاسي من الظفر بكأس العرش للمرة الرابعة في مسيرته الرياضية .

ويعود الفضل بالدرجة الأولى في انتصار الفريق الفاسي وبالتالي الظفر بهذه الكأس، للاعب دجيدجي غيزا الذي سجل هدفي فريق “الماص” في هذه المباراة.