آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

لأول مرة في مسيرته.. المغربي رياض يدخل قائمة برشلونة ضد فيغو في “الليغا”

انضم المدافع المغربي، شادي رياض، للمرة الأولى في مسيرته لقائمة فريقه برشلونة التي ستواجه، مساء غد الأحد، نادي سيلتا فيغو، لحساب منافسات الدوري الإسباني.

واستدعى الطاقم التقني لنادي برشلونة، بقيادة تشافي هيرنانديز، اللاعب المغربي شادي رياض، لتعويض الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق الكتالوني على مستوى خطه الخلفي، حيث يغيب كل من رونالد أراوخو، جول كوندي وأندريا كريستنسن، بداعي الإصابة.

وخاض رياض، أمس الجمعة، الحصة التدريبية الصباحية للفريق “الكاتالوني”، حيث ذكرت صحيفة “سبورت” المقربة من “البلوغرانا” أن تشافي أعجب بقدراته وقرر تصعيده بشكل مؤقت للفريق الأول وسد الخصاص الذي يعاني منه الفريق، في ظل الأجندة المزدحمة من المباريات التي تنتظر “البلوغرانا”.

ويلعب شادي رياض للمنتخب المغربي تحت 20 سنة، ويُعتبر من أفضل الأسماء الصاعدة في النادي الكتالوني حالياً، وبعد التحاقه بفريق برشلونة الأول، سيكون اللاعب المغربي الثالث الذي يلعب في صفوف هذا الفريق بعد منير الحدادي وعبد الصمد الزلزولي.

وكانت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أكدت أن نادي برشلونة قام بتحصين لاعبه المغربي الشاب، شادي رياض، بعقد جديد يمتد حتى عام 2024، بعد المستوى اللافت الذي ظهر به خلال الفترة الأخيرة رفقة الفريق الرديف.

ويبلغ شادي رياض من العمر 19 عاما، ويلعب في مركز مدافع المحور، وقدم مستويات قوية مع فريق الرديف لبرشلونة خلال منافسات الموسم الحالي، حيث انضم اللاعب المغربي الشاب إلى صفوف برشلونة عام 2019، قادما من نادي ريال مايوركا الإسباني، الذي بدأ معه مسيرته الكروية.

ولعب شادي رياض، في أعقاب موسمه الأول مع برشلونة، على سبيل الإعارة مع نادي ساديبال، الذي اكتفى بلعب مباراتين فقط معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *