أخبار الساعة، مجتمع

وعكة صحية مفاجئة ترسل لخصم لإحدى المصحات الخاصة

أصيب الرئيس الحالي لجماعة إيموزار كندر والبطل العالمي السابق في رياضة الكيك بوكسينغ، مصطفى الخصم، بوعكة صحية مفاجئة، مساء الثلاثاء، مما استدعى نقله على وجه السرعة لإحدى المصحات الخاصة.

وأفادت مصادر مطلعة لجريدة “العمق”، أن لخصم كان مساء أمس رفقة أصدقائه بإحدى المقاهي إلى أن تفاجأ زملاؤه بتغير ملامحه وإصابته بعياء وتوتر شديدين، ما استدعى نقله لإحدى المصحات الخاصة.

ورجحت المصادر ذاتها، أن تكون هذه الأزمة الصحية التي ألمت بمصطفى لخصم، من جراء الضغوطات السياسية التي يعيشها في الآونة الأخيرة، وعبء المسؤولية التي يتحملها، باعتباره حديث العهد بالتسيير الجماعي.

وحاولت جريدة “العمق” ربط الإتصال بمصطفى لخصم لمعرفة حالته الصحية، وحيثيات هذه الوعكة المفاجئة، إلا أن هاتف لخصم ظل مغلقا وخارج التغطية، فيما تم ربط الإتصال بكاتبته أيضا، إلا أن هذه الأخيرة لا تجيب هاتفيا.

يذكر أن البطل العالمي مصطفى لخصم، انتخب رئيسا لجماعة ايموزار كندر بإقليم صفرو، بعد حصوله على 16 صوت من أصل 22 صوتا، خلال انتخابات أعضاء المجالس.

وكان مصطفى لخصم، قد ترشح في الانتخابات التشريعية، بقبعة حزب الحركة الشعبية، عن دائرة الصخيرات تمارة، لكن لم يتمكن من دخول قبة البرلمان.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يخوض فيها لخصم غمار الانتخابات، فقد سبق أن ترشح بقبعات حزبية مختلفة، مع كل من التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة والاتحاد الدستوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • القادري
    منذ سنتين

    نتمنى لبطلنا الكبير مصطفى لخصم الشفاء العاجل ان شاء الله حتى يعود لحياته العادية لانه وطني غيور على بلاده