أدب وفنون

الفنان المغربي حاتم عمور يشارك في “أرض المونديال”

يشارك الفنان المغربي حاتم عمور، في أغنية “أرض المونديال”، التي تنتجها المؤسسة القطرية للإعلام، احتفاء بمونديال قطر 2022، وهي أول نسخة من كأس العالم تقام في الوطن العربي. 

ونشر حاتم عمور، عبر حسابه الرسمي على الانستغرام، مقطع من أغنية “أرض المونديال”، حيث ظهر وهو يغني وسط شباب يحملون أعلام بلدانهم المشاركة في هذه التظاهرة الكروية.

وعن تفاصيل “أرض المونديال”، كشف محمد المرزوقي، المشرف على هذا العمل، أن “كلمات الأغنية مستلهمة عباراتها من خطاب أمير قطر الشيخ تميم”، مبرزا أن “مونديال قطر هو مونديال كل العرب”.

وأضاف محمد المرزوقي، في تصريحات إعلامية، أن “الأغنية تحمل رسائل أخوة وصداقة وهي تعبير مباشر عن التوافق رغم التنوع والاختلاف ودعوة للسلام والتفاؤل بمستقبل أفضل”.

وتقول كلمات الأغنية: “من أرض المحبة والصداقة.. والأخوة والسلام نهديكم تحية قطرية وبروح عربية ياسلام، مرحبا..مرحبا..يا هلا مرحبا أرض المها.. نحن عرب شبه الجزيرة.. الأمان بدارها”. 

ويؤثث هذا العمل أسماء فنية من دول عربية وهم: عيسى الكبيسي من قطر، حاتم عمور من المغرب، نوردو من تونس، داليا مبارك من السعودية، والفنان السعودي عبدالعزيز العليوي. 

“أرض المونديال” هي من إخراج التركي مراد كوتشك، وقد صُورت بعدد من المعالم السياحية والثقافية مثل متحف قطر الوطني، كتارا، ولوسيل، مدينة مشيرب، بهدف إبراز جمالية المواقع القطرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *