آخر أخبار الرياضة

الماص يضع أقمصة فسيفساء الزليج المغربي بمتاجر النادي

أعلن زوال السبت، نادي المغرب الرياضي الفاسي، عبر صفحته الرسمية فيسبوك، عن عرض قميص الفريق الجديد، المكون من فسيفساء الزليج المغربي، بمتاجر الفريق، وذلك احتفالاً بمرور 76 سنة على تأسيس نادي المغرب الرياضي الفاسي.

وجاء في بلاغ النادي، أن نادي المغرب الرياضي الفاسي عرض منتجين رسميين للبيع بمتجر الفريق، وهو قميص النادي الجديد بألوانه الرسمية و بتصميم عصري مستوحى من الزليج الفاسي المغربي الأصيل، واعتماده لأسماء اللاعبين باللغة العربية التي أضافت الجمالية للقميص، و كذلك قميص المدينة الأبيض الذي يأتي ببعضٍ من ألوان الزليج الأصلية تعبيراً عن فخرنا بتراث المغرب الثقافي.

وأضاف إعلان الفريق أن هذا التصميم يعتبر هدية لكل المغاربة عبر ربوع المملكة وفي كل بقاع العالم، وأنه بإمكان عشاق الماص الحصول على قميصهم المفضل عبر الانترنت، كما يمكنهم حجز المنتج و تسلمه بمتاجر النادي بمدينة فاس، مع خصم نسبته 20% لحاملي بطائق الاشتراك عن كل منتج يقتنونه.

وعرفت مباراة الماص الأخيرة أمام أولمبيك خريبكة دخول المغرب الفاسي بأقمصة موشحة بفسيفساء الزليج المغربي تزامنا مع احتفال النمور الصفراء بالذكرى 76 من تأسيس فريق النمور الصفراء.

يذكر أن نادي المغرب الفاسي تمكن من تحقيق أول فوز له هذا الموسم امام ضيفه أولمبيك خريبكة لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

وهي المباراة التي جرت أطوارها على أرضية المركب الرياضي لمدينة فاس، سجل خلالها لأصحاب الأرض محمد بدوي في الدقيقة 12، فيما أضاف حمزة الجناتي الهدف الثاني في الدقيقة 85 من المباراة، ليتمكن من الصعودللرتبة العاشرة مؤقتا في سلم ترتيب الدوري المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *