أخبار الساعة

طائرة “درون” تكشف فضيحة “خيانة زوجية” (فيديو)

انكشفت خيانة امرأة لزوجها بفضل طائرة بدون طيار (درون) قامت بمتابعتها جوا بعد أن فشل الرجل في تتبعها بالوسائل التقليدية، وانتهى به الأمر غاضبا منها ليرفع تسجيل الفيديو الذي تلقاه من الطائرة على موقع “يوتيوب” العالمي ويحصد ملايين المشاهدين والمهتمين بالحادثة. 

وبحسب الفيديو فإن الرجل تتبع زوجته بالطرق التقليدية مرتين، لكنها كانت في كل مرة تذهب إلى العمل كالمعتاد، ومع ذلك فإنه لم يطمئن ووضع احتمالاً أن تكون محظوظة في هذين اليومين، ليستخدم في المرة الثالثة طائرة بدون طيار (درون)، حيث ظل في المنزل، وقام بتتبع زوجته بواسطة تلك الطائرة التي كانت تبث إليه مباشرة على الهاتف النقال.

وبدا الرجل الذي ظهر في تسجيل الفيديو غاضبا، حيث كال الشتائم لزوجته وقال إنه أمضى معها 18 عاما قبل أن يكتشف خيانتها له وعلاقتها برجل آخر.

وحصد الفيديو أكثر من 7 ملايين مشاهدة خلال أقل من يومين على نشره على “يوتيوب”.

وتشهد صناعة الطائرات بدون طيار (درون) طفرة كبيرة على مستوى العالم، حيث دخلت هذه الطائرات في العديد من المهام والمجالات، لكن أبرزها التصوير، حيث بات بمقدور أصحاب هذه الطائرات تصوير المشاهد التي يرغبون بها وبث الصور مباشرة على الإنترنت أو تخزينها على الهواتف النقالة أو على أجهزة الكمبيوتر، كما أنها تستخدم في عمليات الاستطلاع والتجسس والعديد من الأغراض الأخرى.