أخبار الساعة، أدب وفنون

بطريقة فكاهية.. الفاضلي تسخر من حياة مشاهير مواقع التواصل

قالت الفنانة حنان الفاضلي، إن الهدف من سلسلة “حياة ستوريات” التي تقدمها عبر منصة “انستغرام” هو تسليط الضوء على بعض التصرفات الموجودة في المجتمع وتحتاج إلى المراجعة، مشيرة إلى أنها حاولت بطريقة خاصة ودون الدخول في التفاصيل التنبيه لها.

وأضافت الفاضلي في حديث مع جريدة “العمق”، أن “حياة ستوريات” سلسلة جسدت من خلال أربع شخصيات مرحة وعفوية تشارك يومياتها عبر “ستوري” موقع “انستغرام” وهي انعكاس لما بثنا نشاهده في مجتمعنا عبر هذه المنصات، لافتا إلى أنها تمرر رسائل من خلالها و”الفاهم يفهم” على حد تعبيرها.

وأوضحت ذات المتحدثة، أن فكرة السلسلة جاءت بعد رؤيتها لمشاركة المراهقات لمحتويات لا تناسب أعمارهن عبر ستوريات حساباتهن الإلكترونية، معتبرة أن بعض ما يروج عبر هذه المنصات يشكل خطورة على المجتمع.

وأشارت الفاضلي، إلى أنها تعمل حاليا على مشروع مسرحي جديد ستعود من خلاله للركح، وذلك تزامنا مع مرور 30 سنة على مسيرتها الفنية، كما تحضر لعمل تلفزي لازال في مرحلة الكتابة رفضت الكشف عن تفاصيله قبل الاتفاق بشكل نهائي حوله.

يذكر أن حنان الفاضلي أطلت على جمهورها في رمضان 2021 من خلال سلسلة “بنات سي الطيب” التي بثت عبر القناة الأولى.

“بنات سي الطيب” سلسلة من إخراج عبد الحق الشعبي، تأليف المرحوم عزيز الفاضلي، وبطولة الفنانة حنان الفاضلي التي تجسد من خلالها شخصيتين مختلفتين هما “فاطنة” و”زهرة”، وتنقل من خلالهما نمط حياة شخصيات تعيش معنا في المجتمع لكن لا ينتبه لها كثيرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *