آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

جدل مباراة الرجاء وآسفي.. رئيس الأولمبيك يضع “قنبلة” في يد الجامعة

قال رئيس نادي أولمبيك آسفي، محمد الحيداوي، إن الأخطاء التحكيمية في مبارة فريقه ضد الرجاء الرياضي برسم الجولة الأولى من البطولة الوطنية، “كانت كثيرة أمام تجاهل حكم المباراة”.

وأضاف الحيداوي في حديثه لـ”راديو مارس”، أن “حكم تقنية الفيديو كان يتصل بالحكم الرئيسي لمتابعة اللقطات، بينما كان الأخير يمتنع عن ذلك”، مضيفا “عرفنا أنها المباراة الأولى للرجاء، ومسؤولون قالوا لنا إنهم يخشون من وقوع مشاكل كثيرة خارج الملعب في حالة خسارة المباراة”.

وكانت مباراة الجولة الأولى من البطولة الوطنية لكرة القدم بين الرجاء الرياضي وضيفه أولمبيك آسفي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وكان أولمبيك آسفي سباقا للتسجيل عن طريق يونس النجاري في الدقيقة الثامنة، فيما أضاف ديارا عبدلاوي الهدف الثاني في الدقيقة 21 من عمر المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا.

وانتظر الرجاء الرياضي حتى الدقيقة 33 ليقلص النتيجة عن طريق اللاعب محمد الناهيري من ضربة جزاء، فيما عدل النتيجة اللاعب جمال حركاس في الدقيقة 48 من المباراة.

يشار إلى أن الحكم محمد زرزاي قاد المباراة بمساعدة زكريا بوشتاوي، وعز الدين بالكايد، فيما منصف زين العلوي حكما رابعا، وسمير الكزاز حكما للفار، بمساعدة هشام مامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *