أخبار الساعة، أدب وفنون

بطولة أزكون والوالي.. إدريس صواب يشرع في تصوير مسلسله الرمضاني “عفاك أبابا”

شرع المخرج المغربي إدريس صواب، السبت الماضي، في تصوير عمل تلفزيوني جديد يحمل عنوان “عفاك أبابا” يرتقب أن يعرض على شاشة القناة الأولى في رمضان 2023.

وكشف إدريس صواب في حديث لجريدة “العمق”، أن عفاك أبابا مسلسل اجتماعي كوميدي يعالج العديد من القضايا التي تخص المجتمع المغربي على مدار 30 حلقة.

وأوضح صواب، أن العمل الجديد الذي يشرف على إخراجه هو فكرة الفنان القدير محمد الجم وبطولة عدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزها رشيد الوالي، السعدية أزكون، سحر الصديقي، هند بنجبارة، مهدي فلان، فاطمة الزهراء لحرش وآخرين.

يشار إلى أن آخر أعمال المخرج إدريس صواب كان فيلم المايسترو الذي انتهى من تصويره في مارس الماضي رفقة مجموعة من الفنانين منهم حميد الزوغي، ماريا لالواز، سحر الصديقي، زكريا لحلو وآخرين.

ويتناول الفيلم حسب تصريح سابق لإدريس صواب قضية مرض الزهايمر ومعاناة أصحابه والمحطيين بهم معه في قالب إنساني يحمل العديد من الرسائل الهادفة.

ويعد “المايسترو” هو رابع فيلم تلفزي يُشرف إدريس صواب على إخراجه بعد فيلم “ثلاثة د الفرحات”، عام في الغربة، واللي تشهاه خاطري، وخامس عمل في مسيرته الفنية بعد المسلسل الكوميدي “مرحبا بصحابي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *