أدب وفنون

تلقى عرضا من كاتبه.. بهلول يكشف سبب عدم مشاركته في فيلم “أنوال” (فيديو)

قال الفنان المغربي هشام بهلول، إن كاتب سيناريو فيلم “أنوال” الذي يتناول قصة حياة الزعيم عبد الكريم الخطابي عرض عليه على هامش لقاء جمعهما في إحدى دورات مهرجان ورزازات المشاركة فيه، لكنه تراجع بعد ذلك عن قراره بسبب رؤيته للمشكل الصحي الذي كان يعاني منه على مستوى قدمه آنذاك نتيجة تعرضه لحادث سير، والذي كان يمنعه من القيام ببعض الحركات.

وأضاف بهلول في حديث لجريدة “العمق”، أنه لا يمكنه أن يلوم كاتب سيناريو فيلم “أنوال” عن تراجعه عن التواصل معه بخصوص الموضوع، لأن على مسؤولي أي عمل فني ضمان جميع شروط نجاحه بما فيها الدنيا، مشيرا إلى أنه سيكون من الأشخاص الأوائل الذي سيذهبون لمشاهدته فور عرضه في القاعات السينمائية.

وبخصوص جديده، أوضح بهلول أنه انتهى من تصوير سلسلة تلفزيونية بعين سينمائية لم يسبق تناولها في الدارما المغربية، أشرف على إخراجها محمد العسري ويرتقب أن تعرض على منصة شاهد.

كما أشار ذات المتحدث، إلى أنه يشتغل حاليا على مسلسل تلفزي جديد يحمل عنوان “ايلا ضاق الحال” من إخراج مراد الخودي وإنتاج القناة الأولى، لافتا إلى أنه يعالج مجموعة من الطابوهات في المجتمع، لكنه رفض عدم الخوض في باقي تفاصيله حاليا التزاما بشروط شركة الإنتاج التي منعت ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Derz
    منذ 4 أشهر

    تحية لربيع القاطي، الفنان الملتزم والمخلص لوطنه