منوعات

رحلات ممتعة في انتظارك أنت وعائلتك في مدينة جدة.. لا تفوتها

“نحتار دائما في اختيار رحلات ممتعة لأطفالنا، ونظل نتسأل ماذا سأفعل مع أطفالي في هذه العطلة القادمة؟” هم يريدون أماكن شيقة وممتعة ومليئة بالمغامرات والاثارة كي يشعروا بالسعادة والانطلاق. لذلك رحلتنا اليوم ستكون في واحدة من أجمل المدن الترفيهية وهي مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

مكان رائع لقضاء عطلتك العائلية، فهي مليئة بكل شيء سواء  حدائق حيوان، منتزهات ترفيهية، ملاهي ضخمة، سينمات، مطاعم، مراكز تسوق ملاعب الجولف، ناهيك عن رحلات السفاري وركوب الخيل، وغيرها من الأشياء المذهلة التي تجعل الأطفال وحتى الكبار يقضون وقتًا رائعًا.

هناك العديد من الأنشطة المميزة التي اكتشفناها في المملكة العربية السعودية، بدأنا بمدينة الدمام وقمنا بزيارة أجمل الأماكن الترفيهية التي يعشقها الأطفال، واليوم -استكمالا لجولاتنا بالمملكة العربية السعودية – قمنا بحجز طيران الدمام جدة، لنعرض لك جولات أخرى رائعة في مدينة جدة حتى تكتشف أجمل الأنشطة الترفيهية المميزة التي عليك تجربتها مع عائلتك خلال إجازتك الصيفية. استمر في القراءة لمعرفة أفضل الأشياء التي يمكنك فعلها مع العائلة في مدينة جدة.

1- زيارة حديقة الشلال الترفيهية الممتعة

استمتع بقضاء ليلة رائعة مليئة بالألعاب الترفيهية المميزة برفقة عائلتك في حديقة الشلال الترفيهية أو منتزه الشلال، واحد من أشهر المنتزهات الترفيهية في المملكة العربية السعودية، مكان مثالي للعائلة حيث يمتلئ بالملاهي الأفعوانية  الشيقة، وأنشطة أخرى مثل: ركوب الخيل للكبار وللاطفال، وركوب القوارب، ورياضة التزلج الممتعة، بجانب صالة البولينج، وغيرها من الأنشطة الرائعة التي لن تمل منها عائلتك.

كما يمكنك الاستمتاع بهواية التسوق وزيارة بعض المتاجر المتواجدة في الحديقة، الى جانب تناول الطعام برفقة عائلتك في المطاعم المنتشرة هناك. خطط لقضاء يوم عائلي مميز في حديقة الشلال التي تفتح تفتح أبوابها  للزوار كل يوم في الساعة الخامسة مساءً حتى ساعات الليل الأخيرة مفتوحة.

2- جولة تسوق في مول العرب لشراء أجمل الهدايا لعائلتك

الذهاب في جولة تسوق برفقة عائلتك أمر رائع للغاية، وسيكون أروع بكثير إذا قمت باصطحابهم إلى نزهة في مول العرب للتسوق، هذا المول الضخم المكون من ثلاثة طوابق يضم العديد من المتاجر المتنوعة سواء متاجر الملابس أو المتاجر الإلكترونية أو غيرها من المتاجر التي تلبي جميعها جميع احتياجات الزوار، لشراء ما تتمناه خلال تسوقك.

ولا سيما أن هذا المكان الرائع بتصميماته الفريدة الأنيقة يضم قاعة كبيرة في الطابق الأرضي تم تصميمها خصيصا للمطاعم والمقاهي المختلفة، حتى يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة مع عائلتك وسط أجواء مميزة أو الاكتفاء بطلب أحد المشروبات الساخنة أو العصائر الطازجة، جولتك في مول العرب ستكون ممتعة بالتأكيد لجميع أفراد العائلة، لا تفوتها خلال رحلتك في جدة.

3- رحلة الى شاطئ الرمال الفضية

من أحد الشواطئ الشهيرة في مدينة جدة، يطل على البحر الأحمر، كما يعشق الكثير من السياح زيارته خلال رحلتهم في مدينة جدة، وذلك بسبب تميزه بالرمال البيضاء الناعمة والمياه الفيروزية الخلابة. فاذا كنت

تبحث عن قضاء يوم شاطئي مميز على البحر؛ جهز أغراض البحر وخذ عائلتك واتجه على الفور الى شاطئ الرمال الفضية  للاستمتاع بأشعة الشمس والسباحة في هذه المياه الفيروزية الرائعة، كما يمكنك الغطس في هذه المياه الزرقاء الصافية ورؤية الكائنات البحرية المختلفة.

4- زيارة نافورة الملك فهد

نافورة الملك فهد هي واحدة من أشهر الأماكن السياحية في مدينة جدة، التي يستمتع السياح بزيارتها كونها تعد أطول نافورة في العالم. مشهد ساحر بالفعل لهذه النافورة العملاقة سيجعلك تشعر بالانبهار، وعند زيارتها ليلا سوف تستمتع برؤيتها مضاءة بمئات الأضواء الملونة، منظر مذهل جميل ستستمتع عائلتك بمشاهدته على الطبيعة بكل تأكيد، فهي واحدة من أفضل معالم مدينة جدة الساحرة.

5- اكتشف فقيه أكواريوم بصحبة عائلتك

رحلة ممتعة ومميزة لجميع الأعمار، احجز رحلاتك الآن الى فقيه أكواريوم لاكتشاف أكثر من 200 نوع من الكائنات البحرية بما في ذلك أسماك القرش وفرس البحر.

بجانب عروض للدلافين الرائعة التي تقدم هناك، مع امكانية السباحة مع كائن الدلافين الودود مقابل تكلفة إضافية. تجربة أكثر من رائعة في واحد من أكثر الأماكن المثيرة في جدة، كما أنه يعتبر حوض الأسماك الوحيد في المملكة العربية السعودية، استمتع بزيارته مع عائلتك ولا تنس تناول وجبة مأكولات بحرية شهية التي تقدمها أشهر المطاعم هناك.

6- مسجد الرحمة

تم بناؤه عام 1985 بشكل مذهل على حافة كورنيش جدة وكأنه سفينة ترسو على الكورنيش، تصميمات المسجد ساحرة متأثرة بالعمارة التقليدية والفن الإسلامي، لذلك فأنه يعد واحد من أجمل الأماكن التي لا يمكن أن تفوت مشاهدتها خلال رحلتك في جدة، يعتبر الوقت المثالي لمشاهدة هذا المسجد العائم عند شروق الشمس أو غروبها.

7- تسوق وقضي وقت رائع في ريد سي مول

نزهة رائعة عليك تجربتها في واحد من أشهر المراكز التجارية في مدينة جدة، وذلك كونه يضم المئات من المتاجر العالمية والمحلية للاستمتاع بشراء هدايا تذكارية رائعة للعائلة والأصدقاء.

كما يضم أكبر نافورة عملاقة بالعالم، ولمزيد من الرفاهية يقدم لك سينما بها 12 شاشة، والعديد من المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات والأطباق العالمية لتستمتع بها مع عائلتك.

كما ترى، جدة تستحق الزيارة حقًا، فهي تضم العديد من الأماكن الرائعة لعائلتك التي سوف يسعد بها أطفالك، خطط لزيارة مدينة جدة في عطلتك القادمة لتحظى بإجازة سعيدة مع عائلتك، وكن دائما متابع للمغامرات المثيرة والرحلات الشيقة التي تقوم بها في مدن المملكة العربية السعودية لنذكر لك أجمل الأماكن السياحية التي عليك زيارتها، وفي هذه المقالة ذكرنا لك تجربة رحلتنا بالكامل عندما توجهنا إلى مدينة جدة لاكتشافها بعد حجز طيران الدمام جدة، فمحطتنا السابقة كانت مدينة الدمام واليوم مدينة جدة، احرص على متابعتنا باستمرار للتعرف على أجمل المعالم الشهيرة والتجارب الممتعة في المحطة التالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *