العمق الرياضي

عموتة والكبير يعلنان تشكيلة الوداد والرجاء في الديربي

الديربي بين الوداد والرجاء

كشف الحسين عموتة مدرب الوداد الرياضي، ومنذر الكبير، مدرب الرجاء الرياضي، التشكيلة الرسمية التي سيدخلان بها مباراة اليوم برسم الجولة السادسة من البطولة الوطنية.

المباراة التي سيحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، هي الأولى التي يحضرها الجمهور منذ نحو 3 سنوات ونصف بسبب جائحة “كورونا” والظروف الأمنية.

الوداد الرياضي سيدخل المباراة بكل من أحمد رضا التكناوتي، الحسين بنعيادة، يحيى جبران، رضا الجعدي، أيوب العملود، يحيى عطية الله، ارسن زولا، سيف الدين بوهرة، بولي جونيور، محمد اوناجم.

وسيدخل الرجاء بكل من انس الزنيتي، محمد زريدة، مروان الهدهودي، جمال حركاس، محمد الناهيري، أكسيل مايي، يسري بوزوق، روجي اوهلوا، وليد الصبار، عبد الرؤوف بن غيت، محمد بنتايك.

ويغيب عن الوداد الرياضي كل من جلال الداودي الذي تعرض لإصابة بليغة في مباراة فريقه أمام ريفرز يونايتد النيجيري، وبديع أووك الذي تم طرده في مواجهة الفريق الأحمر مع إتحاد طنجة في لقاء برسم مؤجل الدورة الخامسة من البطولة.

يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي يملك في رصيده 6 نقاط جعلته في المركز 12 ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما يبلغ رصيد نادي الوداد الرياضي 11 نقطة في المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *