آخر أخبار الرياضة

الحكم الدولي رضوان جيد يقود نهائي كأس العرش بالعيون

عينت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الحكم الدولي رضوان جيد لإدارة مباراة نهائي كأس العرش، المقررة بمدينة العيون بين فريقي المغرب الفاسي وأولمبيك أسفي، يوم الجمعة المقبل.

ويقود رضوان جيد هذا النهائي الذي يقام لأول مرة بمدينة العيون بمساعدة كل من يوسف مبروك وهشام مامي.

ومن المنتظر أن تستقطب هذه المباراة، جمهورا كبيرا سيحج إلى مدرجات ملعب محمد الأغضف لمدينة العيون، الذي يحتضن هذا هذه المواجهة بين فريقي المغرب الفاسي وأولمبيك أسفي، خاصة من أنصار الفريقين.

يذكر أن لقب السنة الماضية كان من نصيب فريق أولمبيك خريبكة على حساب اتحاد الفتح الرياضي بفوزه عليه بالضربات الترجيحية 4-1 بعد انتهاء الوقتين القانوي والإضافي بالتعادل 0-0 في المباراة النهائية التي أقيمت على أرضية الملعب الكبير بطنجة.

ويبقى فريق الجيش الملكي مهيمنا على هذه المسابقة ب11 لقبا، متبوعا بفرق الوداد البيضاوي (9 ألقاب) والرجاء البيضاوي (7 ألقاب)، ثم اتحاد الفتح الرياضي والكوكب المراكشي (6 ألقاب لكل منهما)، فالمولودية الوجدية (4 ألقاب) والمغرب الفاسي والأولمبيك البيضاوي (3 ألقاب)، ثم أولمبيك خريبكة (لقبان) في حين نالتها فرق مجد المدينة وشباب المحمدية والنهضة السطاتية والراسينغ البيضاوي والنادي المكناسي والنادي القنيطري والدفاع الحسني الجديدي مرة واحدة.