أخبار الساعة، أدب وفنون

ندى هداوي تتحدث لـ”العمق” عن مشاركتها في “طريق الورد”

تطل الممثلة ندى هداوي، على جمهور الشاشة الصغيرة، بمسلسل جديد يحمل عنوان “طريق الورد”، وهو عمل درامي رومانسي من إخراج هشام الجباري وإنتاج القناة الثانية.

واعتبرت ندى هداوي تجربتها في “طريق الورد” اسثتنائية”، مبرزة أنها “تجسد دور أمال وهي فتاة تنحدر من البادية وتعيش رفقة والدتها وجدتها وأختها الوحيدة ياسمين، وهو الدور الذي تلعبه صباح بنشويخ”. 

وأضافت ندى هداوي، في تصريح لجريدة “العمق”، أن “أمال تربطها علاقة قوية بأختها ياسمين، حيث تجمعهما أسرار خاصة”، مشيرة إلى أن “ستتعرض لموقف سيغير مسار حياتها”.  

وكشف هشام الجباري، في تصريح سابق، أن “هذا العمل يتناول قصة شابة قروية مولوعة بالورود”، مضيفا أن “هذه الفتاة تتعرض لمشكلة كبيرة، تضعها وسط خلافات عائلية، حيث تضطر للهروب من قريتها نحو المدينة بحثاً عن مستقبل أفضل”.

وتتوالى الأحداث، في قالب اجتماعي درامي، يردف الجباري، ثم يوضح أن “رحلة بطلة المسلسل في المدينة لن تكون سهلة، حيث لن تخلو من المشاكل والمصاعب، كما أن حياتها الشخصية والمهنية ستتأثر بمجموعة من الأشخاص”. 

ومضى يقول “قصة المسلسل هي مزيج بين الرومانسية والدراما والتشويق والإثارة”، إذ سيكون الجمهور المغربي على موعد مع مجموعة من المفاجآت خصوصاً على مستوى تركيبة الشخوص”، مشيرا إلى أن “كل حلقة تحمل نهاية صادمة”. 

وأسندت أدوار هذا العمل، لكل من صباح بنشويخ والسعدية لديب ولطيفة أحرار وأمال عيوش وفاطمة بوشان ومنصور بدري وندى هداوي وأيوب أبو النصر وسعد موفق وناصر أقباب وإلهام واعزيز وحميد نيدر وخالد بنشكرة وصونيا عكاشة وغيثة عصفور ومحمد حميمصة ومحمد التسولي. 

يشار إلى أن مسلسل “طريق الورد”، هو من تنفيذ الإنتاج لشركة “عليان”، فيما سيناريو مشترك بين غيثة القصار ويوسف العربي، ويُجرى تصويره في فضاءات مختلفة بين مدن الدار البيضاء ودار بوعزة وبن سليمان وإحدى قرى المحمدية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *