أخبار الساعة

اختتام النسخة الأولى من مسابقة السيرة النبوية ببوجديان (صور)

أسدلت جمعية منتدى أهل سريف للتنمية بجماعة بوجديان بإقليم العرائش، الستار عن مسابقة السيرة النبوية النسخة الأولى، وذلك بإعلان الفائزين في المسابقة، خلال حفل ختامي أقيم بقاعة الندوات التابعة لجماعة بوجديان، الأحد المنصرم.

ففي فئة الإناث فوق 15 سنة، فازت كل من جميلة الخطيب ودعاء البوكري وسلمى اليونسي، فيما فازت في فئة الإناث أقل من 15 عاما، فاطمة الزهراء اجغيلة وآية الحمداني ونهاد الحاجي.

وفي التعليم العتيق، فاز الحسين بنعياد وعبد الخالق الأحمدي ومحمد بو عزة، فيما فاز في فئة التعليم العمومي كل من أسامة حمدوني وحمزة الكوط وأيوب النالي.

الحفل الذي افتُتِح الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها التلميذ زيد العسري، ثم الاستماع إلى النشيد الوطني، عرف إلقاء كلمة جواد شحموط، نائب رئيس الجمعية، تلتها كلمة محمد المنصوري الذي بيَّن أهمية المسابقة المتمثلة في ترسيخ مبادئ الدين الإسلامي من خلال حياة الرسول الكريم.

وشهد الحفل الختامي مجموعة من الفقرات، حيث شارك براعم مدشر القوس زيد العسري وبراءة العسري بأناشيد في مدح الرسول (ص)، إضافة إلى مشاركة إنشادية القاها على مسامعنا فقهاء القبيلة وطلبة التعليم العتيق.

وكان لأحمد المروني دور بارز في هذا النشاط وذلك بإمداده للجنة المسابقة المعايير المعتمدة في تنقيط المتسابقين، وحثها على إقرار تكافؤ الفرص بين المتبارين.

وفي ختام هذا الحفل، تم توزيع الجوائز والشواهد التقديرية على الفائزين وسط تشجيع الجميع داعين بالتوفيق ومزيد من العطاء فب المسابقات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *