اقتصاد، مجتمع

خاص.. واقعة تمارة تدفع والي الشمال لتشديد مراقبة المجمعات السكنية في طور البناء

شرعت عناصر السلطات المحلية بطنجة، بتعليمات من والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد امهيدية، صباح اليوم الخميس، بتشديد المراقبة بخصوص المجمعات السكنية في طور البناء بمدينة طنجة.

وكشفت مصادر خاصة لجريدة “العمق”، أن مجموعة من القياد وأعوان السلطة شرعوا في زيارة المشاريع العقارية في طور البناء، وأخذ جميع المعلومات حول العقارات ونسخ رخص البناء من أجل التحقق من صلاحيتها ومطابقتها للقانون.

وأضافت ذات المصادر، أنه تم توزيع استمارة على المنعشين العقاريين وأصحاب العقارات في طور الإنشاء، تضم الكشف عن معلومات المشروع المنجز.

يأتي هذا الإجراء بعد أيام من قرار وزارة الداخلية بتوقيف عامل تمارة وعدد من رجال السلطة بالمدينة، بسبب خروقات في التعمير، على خلفية هدم مشروع سكني يضم 1600 شقة، وهو ما أثار جدلا واسعا واحتجاجات بتمارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Lahbil
    منذ سنتين

    GYA foncier tghate fi temara bghate tsaytare 3la fawarate kolha bil3imarate bidoune rokhasse bhalma makayne makhzane olgharib modire 3tarafe bi les fautes lidarou , howa liharrade mostafidine bâche ihtajjou hite mowatinine liwakhdine fi QODS 2 chafou belli ghadine ikounou dahaya dyale charika lihada htajjou lgharibe binaya maghchoucha ne respecte pas les normes de construction hade nasse wache makhayfinchi 3la roshoume walla malli osoknou willa kanate ch9ou9 walla chi hajja khattare ibdaw italbou dawla dakhale

  • عبد الرحمان
    منذ سنتين

    وأخذ جميع المعلومات حول العقارات ونسخ رخص البناء من أجل التحقق من صلاحيتها ومطابقتها للقانون. وأضافت ذات المصادر، أنه تم توزيع استمارة على المنعشين العقاريين وأصحاب العقارات في طور الإنشاء، تضم الكشف عن معلومات المشروع المنجز إقرأ المزيد : https://al3omk.com/791147.html هذه العملية يجب ان تكون سارية من قديم. لماذا اليوم هناك مصالح خاصة بالتعمير في الجماعة و البلدية و الوكالة الحضرية.