أخبار الساعة، أدب وفنون

عبد الإله رشيد “مغني شعبي” في فيلم “نهار العرس”

تعرض قناة الأولى، مساء الجمعة، ابتداء من الساعة العاشرة والنصف ليلا، الفيلم التلفزي “نهار العرس”، وهو عمل كوميدي درامي، لمخرجه سعيد السي الناصيري، وقد صُورت أحداثه بمدينة مراكش.

وأسندت البطولة للممثلين عبد الإله رشيد ونسرين الراضي، حيث يعيشان قصة حب لن تكتمل، بسبب مشاكل معينة، الأمر الذي سيجعل بطلة الفيلم تقرر الزواج من شخص آخر، دون علمه.

وكشف عبد الإله رشيد، في تصريح خاص لجريد “العمق”، أنه “يجسد دور شاب يدعى عثمان وهو فنان شعبي معروف بغنائه في الأعراس رفقة فرقته الموسيقية، المكونة من ثلاثة شبان آخرين.

وتتوالى الأحداث، وسط قالب كوميدي درامي، يقول عبد الإله رشيد، ثم يضيف أن “عثمان يتلقى دعوة إحياء أحد الأعراس، إلا ستواجهه مواقف تارة صادمة وتارة طريفة”.

وأورد بطل “رضاة الواليدة” أن “أغلب مشاهد هذا الفيلم صُورت داخل العرس”، مبرزا أنه “لم يجد صعوبة في الغناء بالشعبي لكونه يمتلك هذه الموهبة منذ الصغر”.

واعتبر أن “هذه التجربة جديدة في مساره الفني الذي يمتد لأزيد من عشر سنوات”، مشيرا إلى أن “يتمنى أن يحظى الفيلم بإعجاب الجمهور على اعتبار أن فريق العمل بذل مجهودا كبيرا لإنتاجه”.

وشارك في هذا العمل التلفزي، ممثلين ومؤثرين معروفين في مواقع التواصل الاجتماعي، وهم رفيق بوبكر وسعيد باي وزهيرة صديق، بالإضافة لمحمد سدراتي والزوبير هلال ورشيد رفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *