أخبار الساعة، فيديوهات، مجتمع

استمرار لغز اختفاء الطفل “هشام” بتازة منذ 14 يوما وسط صدمة كبيرة بين أسرته (فيديو)

تواصل أسرة الطفل هشام المختفي، بدوار منادي جماعة غياثة الغربية التابعة لعمالة تازة، البحث عن إبنها الذي يبلغ من العمر أقل من سنتين، الذي اختفي في ظروف غامضة منذ 14 يوما.

وأوضحت أم الطفل المختفي، فوزية المرابط، في تصريح لجريدة “العمق”، أن “هشام” اختفى عن أنظار والديه في حفل أحد أقرباء العائلة زوال الإثنين، تاركا ورائه صدمة كبيرة وسط العائلة الصغيرة والكبيرة، مشيرة أنها تعاني رفقة والده عبد الله منذ يوم اختفاء ابنها، وقالت إنها تريد أن تسترجع إبنها حيا أو ميتا.

وبينما تم تضارب في الآراء حول وجود الطفل من عدمه بمنزل الحفل، أكدت فوزية أن هشام اختفى بعد 20 دقيقة من الوصول إلى منزل العريس بدوار “يغلن” بجماعة “بوشفاعة”، وأن إبنها كان في أحضان أبيه منذ الإنطلاق من بيتهم إلى بيت العائلة.

وأكد سائق السيارة، عبد الحليم، في تصريح “للعمق”، أنه قام بنقل عائلة الطفل هشام من بيتهم نحو منزل الحفل صباح يوم الإختفاء، وأن الطفل هشام ركب السيارة وهو في أحضان والده “عبد الله الصغير” وأفراد أسرته .

واستقبل منزل الحفل والمناطق المجاورة تعزيزات أمنية مكثفة، استعان فيها جهاز الدرك الملكي بالكلاب المدربة التابعة وطائرتي “الدرون”، على أمل العثور على الطفل المختفي منذ الإثنين 17 أكتوبر الماضي، في ظروف غامضة.

وحسب المعلومات التي وفرها مصدر من السلطة المحلية، فإن السلطة المحلية والدرك الملكي ومختلف الأجهزة الأمنية أطلقت، منذ توصلها بشكاية من أسرة الطفل تؤكد اختفاءه، عمليات تمشيطية والبحث عنه.

يذكر أن عائلة الطفل المختفي، تواصلت مع جميع أفراد الأسرة ومعارفهم، وأصدقائهم، كما بحثوا عنه في الدوار والمناطق المجاورة دون جدوى.

وقد وضعت أسرة المختفي رهن إشارة كل من يملك معلومة عن الطفل هشام الأرقام الهاتفية التالية: 0666307572/0633507911.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *