أدب وفنون

تجسد دور “مقاتلة تركية”.. بونعيلات تتحدث لـ”العمق” عن مشاركتها في مسلسل سعودي

خاضت الممثلة كليلة بونعيلات، تجربة فنية جديدة، بعد مشاركتها في مسلسل سعودي يحمل عنوان “الهبوب”، وهو عمل تاريخي فنتازي، من إخراج إبراهيم الشكيري وإنتاج مجموعة “إم بي سي”. 

وتدور أحداث المسلسل، حول اختفاء رجل أعمال مغامر يدعى “سعود”، وسط ظروف غامضة أثناء رحلته، حيث تخوض ابنته وأصدقائها مهمة البحث عنه، إلا أنهم تأخذهم إلى ثقب زمني يعيدهم إلى زمن الاحتلال العثماني للجزيرة العربية. 

وحول تفاصيل شخصيتها في مسلسل “هبوب”، كشفت كليلة بونعيلات، أنها “تجسد دور مقاتلة تركية تدعى “صافيناز”، وهي شقيقة الممثل ربيع القاطي الذي يلعب دور أمير تركي يدعى “إسماعيل آغا”. 

وأضافت كليلة بونعيلات، في تصريح خاص لجريدة “العمق”، أن “هذه التجربة تعد أول مشاركة لها في “عمل تاريخي”، حيث جسدت دور “صافيناز” باللغة العربية الفصحى”. 

وبخصوص أجواء التصوير، بين المغرب والسعودية، لفتت بونعيلات إلى أنها “مرت وسط ظروف جيدة مع الممثلين السعوديين”، موردة أنهم “أشخاص طيبين ومهنيين ومحترفين في العمل”.

وشارك في هذا العمل، ممثلين سعوديين ومغاربة، وهم كليلة بونعيلات وربيع القاطي وياسين أحجام وعبد السلام بوحسيني وأسامة البسطاوي والمهدي الوزاني، بالإضافة إلى ميلا الزهراني، دريعان الدريعان، شعيفان محمد، زارا البلوشي، أيمن مطهر وغيرهم. 

واختار صناع هذا المسلسل السعودي، المغرب لتصوير هذا الإنتاج السينمائي، على اعتبار أنه يتوفر على مؤهلات تاريخية كبيرة ومتنوعة تجذب الإنتاجات السينمائية العالمية والعربية.