أدب وفنون

بمشاركة نجوم مغاربة.. “طريق الورد” دراما اجتماعية رومانسية تنقل قصة فتاة قروية (فيديو)

تصوير ومونتاج: يوسف الفايز

انتهى المخرج هشام الجباري، من تصوير مسلسل تلفزي جديد يحمل عنوان “طريق الورد”، وهو عمل درامي رومانسي، سينضاف إلى قائمة الأعمال التلفزية، التي أشرفت شركة القناة الثانية على إنتاجها.  

وكشف هشام الجباري، في تصريح لجريدة “العمق”، أن “هذا العمل يتناول قصة ياسمين قروية مولوعة بالورود، حيث تتعرض لمشكلة كبيرة، تضعها وسط خلافات عائلية، قبل أن تقرر الهروب إلى المدينة بحثاً عن مستقبل أفضل”.

وتتوالى الأحداث، في قالب اجتماعي درامي، يردف الجباري، ثم يوضح أن “رحلة ياسمين في المدينة لن تكون سهلة، حيث لن تخلو من المشاكل والمصاعب، كما أن حياتها الشخصية والمهنية ستتأثر بمجموعة من الأشخاص”. 

وعبَرت الفنانة لطيفة أحرار عن فرحة مشاركتها في المسلسل، قائلة أنها “تجسد دورين مختلفين ومركبين سيكونان مفاجأة للجمهور”.

ومن جانبه، قال الممثل سعد موفق، في تصريح مماثل، إن “يجسد دور عثمان وهو شاب ينتمي لأسرة فقيرة”، مورداً أنه “شخص أناني يسعى إلى أن يصبح فاحش الثراء وسط معاناة من عقد نفسية لم يكشف عنها”. 

أما الممثلة إلهام وعزيز، فتجسد شخصية “حليمة” وهي امرأة أرغمها والدها على الزواج في سن صغيرة من رجل كبير وغني” مشيرة إلى أنها “لا تعيش حياة زوجية سعيدة إلا أن مستعدة لفعل أي شيء من أجل مستقبل ابنها”. 

وإلى جانب هذا، تضيف إلهام وعزيز، في تصريح مماثل، أن “حليمة معروفة وسط الدوار الذي يشتهر بالورد بشخصيتها القوية، إلا أن تجد نفسها ضعيفة أمام سيدة تدعى “يامنة” رغم أنها تعرف أسرار خاصة عنها”. 

في حين، يلعب الممثل ناصر أقباب دور “معاذ”، وهو شاب يتمتع بشخصية شريرة وباردة، حيث يقرر العودة إلى المغرب من أجل تحقيق هدف معين.

ويشارك في هذا العمل، كل من من صباح بنشويخ والسعدية لديب ولطيفة أحرار وأمال عيوش وفاطمة بوشان ومنصور بدري وندى هداوي وأيوب أبو النصر وسعد موفق وناصر أقباب وإلهام واعزيز وحميد نيدر وخالد بنشكرة وصونيا عكاشة وغيثة عصفور ومحمد حميمصة ومحمد التسولي. 

يشار إلى أن مسلسل “طريق الورد”، هو من تنفيذ الإنتاج لشركة “عليان”، فيما سيناريو مشترك بين غيثة القصار ويوسف العربي، وقد صور في فضاءات مختلفة بين مدن الدار البيضاء ودار بوعزة وبن سليمان وإحدى قرى المحمدية. 

تفاصيل أكثر في هذا الروبورتاج:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *