أخبار الساعة، أدب وفنون

“توليرونس”.. حفل غنائي لتسويق عاصمة سوس كوجهة سياحية عالمية

يستعد شاطئ مدينة أكادير لاستقبال عشرات الآلاف من سكان مدينة الانبعاث وزوارها من السياح المغاربة والأجانب، مساء  غد السبت، وذلك بمناسبة احتضانه ”حفل التسامح” الموسيقي الذي دأب ومنذ 2005، على الترويج لعاصمة سوس كوجهة سياحية عالمية.

وتعد هذه التظاهرة الفنية، التي ستعرف مشاركة ثلة من ألمع نجوم الموسيقى والغناء المغاربة والأجانب، فرصة حقيقية للتسويق لمدينة أكادير ولمزاياها السياحية، ولا سيما في أوساط السياح الأوروبيين، نظرا لكون الحفل يبث على مختلف وسائل الإعلام العالمية.

وإلى جانب برنامجه الفني، يتم على هامش حفل “توليرونس” ، تصوير باقة من الوصلات الترويجية للمناطق والمرافق والبنيات التحتية السياحية التي تزخر بها مدينة الانبعاث وعموم جهة سوس ماسة، وتسويقها عبر القنوات التلفزية الأوروبية.

وبحسب بلاغ المنظمون، فستعرف هذه الدورة من “حفل التسامح” التي ستنظم تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، مشاركة مجموعة من مشاهير الفن المغاربة والفرنسيين.

ويتعلق الأمر حسب ذات المصدر، بكل من الدوزي حفيظ، باتريك، بروييل، جيمس، كلاوديو كابيو، منال، آبي، كرستوف ويليم، ريدسا، شيمان بادي، وفنانون آخرون من بلدان أوروبية مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *