مجتمع

10 ملايين سافروا بـ”البراق” منذ 2019 .. والـONCF يخصص 400 بطاقة مجانية

أفاد المكتب الوطني للسكك الحديدية، أن أكثر من 10 ملايين مغربي اختاروا السفر عبر “البراق” مضيفا أن القطار الفائق السرعة قام بـ30 ألف رحلة منذ دخوله الخدمة في 2019.

وأضاف المكتب في بلاغ له بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية لإطلاق “البراق” من طرف الملك محمد السادس، كأول قطار فائق السرعة في القارة الإفريقية، أن “البراق” يسجل أداء جيدا ويحترم بشكل تام جميع الالتزامات التي تم التعهد بها.

وبحسب البلاغ ذاته، فقد سافر عبر “البراق” في أول سنة لانطلاقه، أي 2019، أزيد من 3 ملايين مسافر، بينما تشير المؤشرات إلى أن 2022 ستنتهي بأكثر من 4 ملايين مسافر بالرغم من الوضع الاقتصادي.

وعزا المكتب هذا النجاح الباهر، إلى الخدمات التي يقدمها “البراق” من أوقات رحلات لا تقبل المنافسة، والالتزام بالمواعيد، والتحسين المستمر للترددات، والأسعار المرنة التي يمكن للجميع الوصول إليها، علاوة على الراحة المعززة، والخدمات في المحطات.

وبمناسبة الاحتفال بالذكرى الرابعة لانطلاقه، خصص المكتب الوطني للسكك الحديدية، 400 بطاقة سفر مجانية للأطفال في الفترة من 15 إلى 20 نونبر 2022، على متن قطارات “البراق”.

ووفقا للبلاغ ذاته، فإن الأطفال المولودين في 18 نونبر سيكونون قادرين على الاستفادة من السفر المجاني عبر “البراق” لمدة عام كامل.

وللاستفادة من هذا العرض، دعا البراق أولياء أمور الأطفال المؤهلين إلى التواصل مع المحطات الأربع للقطارات فائقة السرعة، لطلب بطاقاتهم أو زيارة الموقع الإلكتروني www.oncf -voyages.ma والصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أو الاتصال بمركز علاقات العملاء على 2255.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *