أخبار الساعة، أدب وفنون

بطلة “جوديا”.. لمنيعي تتحدث عن جديدها والأمومة ورفض والدها دخولها التمثيل (فيديو)

تصوير ومونتاج: فاطمة الزهراء الماضي

كشفت الممثلة وداد لمنيعي، بطلة مسلسل “جوديا”، الذي يعرض حالياً على قناة الأولى، عن جديد أعمالها الفنية، متحدثة عن تأثير دعم والدتها وزوجها على مسارها الفني، وأسباب رفض والدها دخول مجال التمثيل. 

وعبَرت وداد لمنيعي عن سعادتها بنجاح مسلسل “جوديا”، بعد تصدره قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على الأولى، مفيدة بالقول “فخورة بتفاعل الجمهور مع هذا العمل الذي مثلته بكل حب لإخراج شخصية “كوثر”.

وتحدثت وداد لمنيعي عن شغفها بمجال التمثيل، قائلة إنها “منذ صغرها وهي تحلم بامتهان التمثيل”، مشيرة إلى أن “هذا المجال منحها فرصة تجسيد أدوار وعيش مواقف قد لا تتاح لها في الواقع”. 

وأضافت لمنيعي أن “رغم النجاح الذي حققته في مسارها الفني، إلا أن والدها مازال يرفض فكرة التمثيل، على اعتبار أنه لا يعتبره عملا قارا”، مشيرة بالقول إلى إنها “تحترم قراره وتتمنى أن يفتخر بها يوما”.  

في المقابل، قدمت بطلة مسلسل “جوديا” الشكر الكبير لوالدتها، مبرزة أن “الوحيدة التي أمنت بموهبتها منذ صغرها وقدمت لها كل وسائل الدعم من أجل تحقيق حلمها، قبل أن ينخرط زوجها في هذه الرحلة، التي وصفتها بـ”الصعبة”. 

وبخصوص جديد أعمالها الفنية، كشفت أنها “انتهت من تصوير سلسلة “الحافة” التي ستعرض على منصة شاهد، حيث تنقل معاناة مرضى الاكتئاب”، مشيرة إلى أنها “حالياً تصور مسلسل جديد مع المخرج إدريس الروخ”.  

تفاصيل أكثر في هذا الحوار:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *