آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، مجتمع

مدير “ميدي 1” يفضل دعم “مؤثرين” لحضور مونديال قطر عوض صحافيي القناة

كشف موقع “مغرب أنتلجنس” أن المدير العام لمجموعة “ميدي 1″، حسن خيار، قرر حرمان صحافييه الرياضيين من تغطية منافسات كأس العالم الذي سيقام في قطر من 20 نونبر إلى 18 دجنبر المقبل، مقابل إرسال فريق من “المؤثرين” لحضور المحفل العالمي.

وأشار الموقع ذاته، وفقا لمصادره المطلعة، إلى أنه للمرة الأولى ستغيب قناة “ميدي 1″ و”ميدي 1 راديو” عن تغطية حدث عالمي يحضره المنتخب الوطني للمملكة المغربية.

وأوضح الموقع ذاته أنه بدلا من إرسال الصحافيين من القسم الرياضي للقناة الذين غطوا لسنوات طويلة مثل هذه الأحداث الرياضية الكبرى، سيرسل حسن خيار فريقا من “المؤثرين” مؤلفا من حميد حضري، زبير هلال، فيصل، دكتور بوبوح وعدنان موحجة.

ووفق “مغرب أنتلجنس” فسيتم دعم رحلة المؤثرين نحو قطر لحضور كأس العالم بالكامل من قبل مجموعة حسن خيار ، بما في ذلك النقل والنفقات، فضلا عن التكلف بإقامتهم في “فيلا” مستأجرة في قطر لهذه المناسبة.

وبحسب المصدر ذاته، فإن المجموعة التي يرأسها حسن خيار لن تكسب إطلاقاً أي أرباح من هذه العملية الترويجية من بعض المؤثرين “المختارين بعناية” الذين تم إعدادهم سراً، وفق الموقع ذاته، لحضور فعاليات كأس العالم قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *