سياسة

الطالبي يقبل استقالة المهاجري من رئاسة لجنة الداخلية.. وهؤلاء يتنافسون على خلافته

أفادت مصادر خاصة لجريدة “العمق”، أن رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي وافق على استقالة البرلماني هشام المهاجري من رئاسة لجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن مجلس النواب سيعقد في الأيام القليلة المقبلة جلسة عمومية لانتخاب رئيس جديد للجنة الداخلية، مشيرا إلى أن المنافسة على خلافة المهاجري محتدمة بين البرلمانيين عن حزب الأصالة والمعاصرة محمد أشرور ومحمد المسعودي.

وكان النائب البرلماني والقيادي بحزب الأصالة والمعاصرة، هشام المهاجري، قد قدم استقالته الأسبوع الماضي، من منصب رئيس لجنة الداخلية بمجلس النواب، مؤكدا في تصريح لجريدة “العمق”، أنه “قدم استقالته من هذا المنصب، لأنه يعود للحزب، وبما أن الأخير لم يعد يريديني فلا يمكن أن احتفظ بهذا المنصب”.

يشار إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة قد قرر تجميد عضوية النائب البرلماني هشام المهاجري من المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، على خلفية هجومه على الحكومة في مناقشة قانون المالية 2023. كما قرر إحالة ملفه على المؤسسة الحزبية المعنية بالتحكيم والأخلاقيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • بوزياني رشيد
    منذ سنة واحدة

    شكرا لكم على منحكم،اتمنى ان تكون بلا خلفية.ان المنح والصدقات من أجل المساعدة على مواجهة أعباء الحياة الصعبة تورت أجرا كبيرا الحسنات كثيرة.