آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، مونديال 2022

منطقة محظورة بنظام أمني صارم.. “العمق” تدخل مركز البث الدولي بقطر (فيديو)

تتواصل الإثارة في النسخة الـ22 من منافسات كأس العالم المقامة بدولة قطر في الفترة مابين 20 نونبر إلى غاية 18 دجنبر 2022.

جريدة “العمق” تمكنت من ولوج مركز البث التلفزيوني الدولي، للإطلاع على تفاصيل ومعطيات تتعلق بالبث التلفزيوني خلال منافسات كأس العالم الأول في العالم العربي والشرق الأوسط.

وكشف مصدر لجريدة “العمق”، أن الأشغال في المركز تأهبا لنقل تلفزيوني عالمي استغرقت 7 أشهر، لوضع الترتيبات الأخيرة قبل انطلاق المنافسة التي تحظى بمواكبة إعلامية كبيرة.

وأوضح مصدر الجريدة أن مركز البث التلفزيوني العالمي من أكبر الأمكان التي تحظى بنظام أمني صارم، مؤكدا أن اللجنة المنظمة للمسابقة عملت على جعل المنطقة محظورة باستثناء العاملين.

وتابع المصدر ذاته: “واكبت كل أعمال هذا المركز الذي تطلب وقتا كبيرا وصل إلى 7 أشهر لتثبيت أسلاكه الكهربائية فقط، ناهيك عن إعداد الفضاءات التي تطلبت مجهودات كبيرة”.

وشهدت النسخة الـ22 التي تحتضنها دولة قطر، افتتاح المنافسة بآيات من القرآن الكريم تلاها القارئ القطري “قاهر الإعاقة” غانم المفتاح، على أرضية ملعب البيت قبل مباراة المنتخب القطري ونظيره الإكوادري.

يشار إلى أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم قطر 2022، كانت قد عينت الشاب القطري غانم المفتاح ذو الـ20 عاما سفيرا رسميا للبطولة التي تستضيفها قطر للمرة الأولى في بلد عربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *