آخر أخبار الرياضة، أدب وفنون، العمق الرياضي، عين على المونديال، مونديال 2022

فنانون مغاربة يوجهون رسائل لأسود الأطلس قبل لقاء كرواتيا (فيديو)

وجه عدد من الفنانين المغاربة، عبر ميكرو جريدة “العمق”، رسائل تشجيعية لأسود الأطلس، قبل مباراتهم مع المنتخب الكرواتي، ضمن مونديال “قطر 2022″، معبرين عن ثقتهم في أبناء المدرب وليد الركراكي. 

وعبَر الممثل أمين الناجي عن أمله في تحقيق أسود الأطلس أداء تاريخي، قائلاً إنه “من أكبر المشجعين للمنتخب الوطني”، موردا “جميع المغاربة يساندون الأسود في هذه التظاهرة الكروية”.

وأشادت الممثلة لطيفة أحرار بأداء الأسود، معبرة عن إعجابها بنفس الركراكي الشبابي وعلاقته باللاعبين، مضيفة أنها “تؤمن بطاقات لاعبي المنتخب المغربي، قبل أن تتمنى لهم حظا موفقا”. 

وقال الممثل عبد النبي البنيوي إن “متفائل بمرور المنتخب المغربي للدور الثاني”، مبرزا أن “أبناء وليد الركراكي سيقولون كلمتهم خلال مباراتهم الأولى مع المنتخب الكرواتي ضمن دور المجموعات”. 

وعبَرت الممثلة إلهام واعزيز عن ثقتها في أسود الأطلس، قائلة إنها “تنتظر مثل جميع المغاربة نتائج مشرفة من المنتخب”، مشيرة إلى أن “لن تبخل عليهم بالتشجيعات طيلة فترة مشاركته في كأس العالم”. 

وتمنى كل من الممثلين سعد موفق وأنس الباز وناصر أقباب وفاتي جمالي ووداد لمنيعي التوفيق للاعبي المنتخب المغربي، معربين عن أملهم في تحقيق نتائج جيدة خلال أولى مبارياته ضمن مونديال قطر. 

ووسط ترقب كبير من الجماهير المغربية، يواجه المنتخب الوطني، صباح غد الأربعاء، في أولى مبارياته نظيره الكرواتي، على ملعب البيت، ضمن الجولة الأولى من دور مجموعات كأس العالم “قطر 2022”.

تفاصيل أكثر في هذا الفيديو:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *