أدب وفنون

إلهام وعزيز: هذه أسباب رفضي الأدوار الجريئة وتعرضت للتنمر بسبب أسناني (فيديو)

تحدثت الممثلة إلهام وعزيز، في حوار مع “العمق”، عن أسباب رفضها للأدوار الجريئة وموقفها من عمليات التجميل، ومعايير اختيار أدوارها في التلفزيون، كاشفة دورها في مسلسل “طريق الورد”. 

وقالت الممثلة إلهام وعزيز إنها “تلقت عروضا كثيرة لتجسيد أدوار جريئة إلا أنها رفضت الأمر، على اعتبار أنها لا يمكن أن تقوم بأمور من المفروض أن تكون في الخفاء أمام أعين الجمهور”.

وبخصوص رأيها في عمليات التجميل، أضافت وعزيز أنها “ليست ضد هذا من النوع من العمليات في حالة وجود تشوه معين على أن لا تغير ملامح الإنسان بشكل كلي”. 

وكشفت وعزيز أنها “تعرضت للتنمر في الانستغرام من بعض الأشخاص بسبب “أسنانها”، مشيرة بالقول إن “يعجبها شكلها كما هو وليست ملزمة بإجراء عملية ترميم حتى تلقى إعجاب الناس”. 

وتحدثت بطلة “دار الورثة” عن مشاركتها في مسلسل “طريق الورد”، قائلة إنها “تجسد شخصية حليمة وهي امرأة أرغمها والدها على الزواج في سن صغيرة من رجل كبير وغني”.

وأشارت المتحدث ذاتها إلى أنها “بطلة العمل لا تعيش حياة زوجية سعيدة إلا أن مستعدة للقيام بأي شيء من أجل ضمان مستقبل ابنها”. 

ومضت تقول “حليمة معروفة وسط الدوار الذي يشتهر بالورد بشخصيتها القوية، إلا أن تجد نفسها ضعيفة أمام سيدة تدعى “يامنة” رغم أنها تعرف أسرار خطيرة عنها”. 

يشار إلى أن آخر أعمال الممثلة إلهام وعزيز، كان مسلسل “سلمات أبو البنات”، في موسمه الرابع، حيث أطلت على الجمهور المغربي بشخصية “زهرة”.

تفاصيل أكثر في هذا الحوار:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *