آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

طبيب المنتخب المغربي يكشف جديد الحالة الصحية لحكيمي ومزراوي قبل لقاء بلجيكا

كشف عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب المغربي، جديد الحالة الصحية لكل من أشرف حكيمي ونصير مزراوي، قبل اللقاء المنتخب لأسود الأطلس أمام بلجيكا، لحساب الجولة الثانية من المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأوضح هيفتي، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه لا يمكن لحد الآن معرفة إمكانية حضور اللاعب نصير مزراوي في المباراة المقبلة، مشيرا إلى أن اللاعب سيخضع لفحوصات أخرى لتحديد إمكانية حضوره أو غيابه غدا أو بعد غد”

وبخصوص وضعية اللاعب أشرف حكيمي، أوضح هيفتي أن حكيمي أحس بألم في فخذه خلال أحد اللقطات في المباراة السابقة أمام كرواتيا، مبرزا أن فحوصاته لم تظهر أي شيء صعب، مضبفا: “لكن لا بد من الحذر، سنعيد فحوصات أخرى ثم سنقرر، وباقي اللاعبين في صحة جيدة”.

وتعرّض الدولي المغربي، نصير مزراوي، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، لإصابة اضطرته لمغادرة المستطيل الأخضر أمام كرواتيا، حيث لم يقو على إكمال اللقاء خلال شوط المباراة الثاني تاركاً مكانه لزميله يحيى عطية الله.

من جانبه، تأثر أشرف حكيمي بدوره من إصابة أثرت على أدائه الطبيعي في الدقائق الأخيرة من المواجهة، رغم مواصلته اللعب إلى غاية صافرة النهاية.

وحسم التعادل السلبي مواجهة المنتخب المغربي أمام نظيره الكرواتي، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب “البيت”، لحساب الجولة من المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وسيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة، الأحد المقبل، بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس فاتح دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *