آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية، مونديال 2022

مدرب بلجيكا: بإمكان المغرب مواجهة أي فريق بدون خوف.. وهازارد: ستكون مباراة صعبة

قال مدرب المنتخب البلجيكي، روبيرتو مارتينز، إن المنتخب المغربي يمتلك لاعبين يمكن أن يشكلوا أفضلية بطريقة لعبهم الفنية، مضيفا أن الأسود “بإمكانهم أن يواجهو أي فريق بدون خوف أو تردد”.

وعن حالة اللاعب لوميرو لوكاكو، قال مارتينز: “أنا لا أرغب في إشراك روميلو لوكاكو في مباراة المغرب مالم يتعافى بشكل كامل، والقرار يعود للطاقم الطبي الذي سيحسم في الموضوع”.

وأضاف مارتينيز في الندوة الصحافية التي تسبق مباراة المنتخب البلجيكي ضد نظيره المغربي، اليوم السبت: “سنرى كيف ستكون حالته الصحية اليوم للحسم في مشاركته رفقة المجموعة”.

وتابع مدرب المنتخب البلجيكي: “لا نريد أن نلعب كرات طويلة، نمتلك لاعبين متمرسين والجميع مستعد للمجازفة وتسجيل الأهداف، وعملية الانتقال إلى الوضعية الهجومية أصبحت تشكل تنافسا قويا”.

من جانبه، وصف لاعب المنتخب البلجيكي، إدين هزارد، المنتخب المغربي بـ”القوي”، متوقعا أن تكون مواجهته صعبة، قائلا: “شاهدنا مباراته الأولى مع كرواتيا، وهو فريق متمرس ستكون مباراتنا معه صعبة ولا نعلم كيف ستكون تشكيلته”.

وأضاف هازارد في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة: “علمت أن أحد اللاعبين في المنتخب المغربي مصاب ولكن هذا لا يعني أن اللقاء سيكون سهلا أمام الأسود”.

وتابع: “تعرضت للإنتقادات وتعودت عليها، وهذا جزء من عمل وسائل الإعلام. أنا أركز على كرة القدم وسأقدم كل ما في وسعي لبلدي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.

وأضاف هازارد: “علينا أن نركز على مباراتنا المقبلة، وسنكون أفضل حال من المباراة الأولى لتجنب الوقوع في أخطاء ومن أجل مواصلة مشوار المنافسة بإنضباط أكثر”.

وأوضح أن الضغط سيكون على الفريقين، “وهو أمر طبيعي قبل كل مباراة، فالمنتخب المغربي سيكون عليه ضغط من نوع آخر وهو تحقيق الفوز الأول في المنافسة”.

يشار إلى أن أسود الأطلس سيواجهون المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة، غدا الأحد بداية من الساعة الثانية ظهرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *