آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، عين على المونديال، مونديال 2022

الركراكي: سنقدم الأفضل ضد بلجيكا للتأهل.. وجبران: سيكون أداء جيدا لإرضاء المغاربة

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، اليوم السبت بقطر، إن مباراة الغد أمام بلجيكا، ستكون مختلفة على المباراة الأولى، مشيرا إلى أن اللاعبين في أفضل حال ويستعدون في أجواء مثالية وسيقدمون الأفضل من أجل التأهل.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحافية التي تسبق مبارة بلجيكا، إن “مبارة الغد قد يغيب عنها نصير مزراوي، وسندخلها باللاعبين الجاهزين مائة بالمائة”.

وتابع الركراكي: “لعبنا مباراة قوية أمام كرواتيا، ومتأكد أن بلجيكا ستقدم مباراة مختلفة على المباراة الأولى، ونحن هنا لتغيير العقلية المتعلقة بالمشاركة فقط”.

من جانبه، قال لاعب المنتخب الوطني المغربي، يحيى جبران، إن مواجهة المنتخب البلجيكي ستكون صعبة أمام خصم قوي، وسنقدم أداءً جيدا لإرضاء المغاربة.

وأضاف جبران في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، إن “لقاء الغد سيكون مختلفا، ولكن نحن هنا من أجل التأهل للدور الثاني من منافسات كأس العالم”.

وتابع: “سنبحث عن الفعالية الهجومية التي كانت غائبة في المباراة الأولى، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الثانية في المجموعة أمام منتخب بلجيكا”.

وكان طبيب المنتخب المغربي، عبد الرزاق هيفتي، قد كشف الحالة الصحية لكل من أشرف حكيمي ونصير مزراوي، قبل اللقاء المنتخب لأسود الأطلس أمام بلجيكا، لحساب الجولة الثانية من المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأوضح هيفتي، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه لا يمكن لحد الآن معرفة إمكانية حضور اللاعب نصير مزراوي في المباراة المقبلة، مشيرا إلى أن اللاعب سيخضع لفحوصات أخرى لتحديد إمكانية حضوره أو غيابه اليوم أو غدا.

وسيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة، غدا الأحد بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا، يوم الخميس فاتح دجنبر، على ملعب الثمامة أيضا، بداية من الساعة الرابعة عصرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *