آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، عين على المونديال، مونديال 2022

تونس تنهزم أمام أستراليا وتعقد مهمتها قبل لقاء بطلة العالم فرنسا (صور)

ضيّع المنتخب التونسي فرصة الفوز على نظيره الأسترالي، وانهزم أمامه بهدف لصفر، خلال المباراة التي احتضنها ملعب الجنوب، اليوم السبت، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وعرف الشوط الأول سيطرة هجومية من جانب المنتخب الأسترالي الذي تمكن من تسجيل الهدف في الدقيقة 23 عبر اللاعب ميتشيل دوك، فيما حاول المنتخب التونسي العودة في النتيجة، لكن محاولاته باءت بالفشل أمام دفاع أسترالي متماسك.

وخلال الجولة الثانية، بسط المنتخب التونسي سيطرته المطلقة على المباراة، وحاول تعديل النتيجة عبر عدة محاولات سانحة للتسجيل، ضمنها كرة اصطدمت بالعارضة، إلا أن دفاع وحارس المنتخب الأسترالي كانا في الموعد.

وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الأسترالي رصيده إلى 3 نقاط، بعد هزيمته في المباراة الأولى أمام فرنسا بأربعة أهداف لواحد، فيما تجمد رصيد تونس عند نقطة وحيدة كسبها من تعادله أمام الدنمارك في الجولة الأولى بصفر لمثله.

وتعقدت مأمورية المنتخب التونسي في المونديال، إذ بات مطالبا بالفوز أمام بطلة العالم فرنسا، في المباراة الأخيرة من دور المجموعات، وانتظار نتيجة المباراة الثانية بين الدنمارك وأستراليا.

يُشار إلى أن فرنسا تواجه الدنمارك في قمة أوروبية حارقة برسم الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، مساء اليوم السبت، وهي المباراة التي ستحدد بشكل كبير ملامح المتأهلين من هذه المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *