آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، مونديال 2022

بمشاركة حكيمي ومزراوي.. الأسود يخوضون آخر حصة تدريبية قبل لقاء بلجيكا

خاص المنتخب الوطني المغربي، اليوم السبت، آخر حصة تدريبية قبل مواجهة المنتخب البلجيكي، في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم قطر 2022.

وعرفت حصة اليوم حضور جميع عناصر المنتخب الوطني على أرضية ملعب عبد الله بن خليفة “الدحيل”، استعدادا للقاء الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة.

وكان مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، قد قال إن مباراة الغد ستكون مختلفة على المباراة الأولى و”المجموعة في أفضل حال نستعد في أجواء مثالية وسنقدم الأفضل من اجل التأهل”.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحافية التي تسبق مبارة بلجيكا: “مبارة الغد بالطبع قد يغيب عنها نصير مزراوي، وسندخلها باللاعبين الجاهزين مائة بالمائة”.

وتابع الركراكي: “لعبنا مباراة قوية أمام كرواتيا، ومتأكد أن بلجيكا ستقدم مباراة مختلفة، ونحن هنا لتغيير العقلية المتعلقة بالمشاركة فقط”.

وكان طبيب المنتخب المغربي، عبد الرزاق هيفتي قد أوضح في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه “لا يمكن لحد الآن معرفة إمكانية حضور اللاعب نصير مزراوي في المباراة المقبلة، مشيرا إلى أن اللاعب سيخضع لفحوصات أخرى لتحديد إمكانية حضوره أو غيابه.

وسيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة، غدا الأحد بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس فاتح دجنبر، على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *