آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

رغم أدائها البطولي.. السعودية تنهزم أمام بولندا وتؤجل عبورها للدور الثاني

فاز المنتخب البولندي على نظيره السعودي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت على أرضية ملعب المدينة التعليمية بالريان، برسم الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، من منافسات مونديال 2022.

وعرف الشوط الأول سيطرة كبيرة للمنتخب السعودي، الذي خلق عددا كبيرا من الفرص التهديفية الحقيقية، لكنه لم يتمكن من استثمارها، قبل أن يوقع المنتخب البولندي هدفه الأول عبر اللاعب “بيوتر زيلنسكي في الدقيقة 39.

وقبل نهاية الشوط الأول، حصل المنتخب السعودي على ضربة جزاء، إلا أنه أهدرها وضيع فرصة التعادل. وفي الشوط الثاني واصل المنتخب السعودي ضغوطه لتعديل النتيجة، إلا أن الدفاع البولندي كان متماسكا، فيما تمكن النجم “روبرت ليفاندوفسكي” من تأكيد الفوز عبر هدف ثاني في الدقيقة 82.

وبهذا الفوز، رفعت بولندا رصيدها إلى 4 نقاط وضعتها مؤقتا في صدارة الترتيب، فيما ظلت السعودية ثانية بـ3 نقاط، في انتظار نتيجة المباراة الثانية التي ستجمع الأرجنتين بالمكسيك، مساء اليوم.

وبهذه الهزيمة القاسية للمنتخب السعودي، تأجل حلم التأهل للدور الثاني إلى المباراة الأخيرة أمام المكسيك، حيث بات الخضر مطالبون بالفوز لضمان التأهل، دون انتظار نتيجة المباراة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *