أدب وفنون

المغربية نورا فتحي تغني في مهرجان المشجعين بمونديال قطر

انضمت الفنانة نورا فتحي، إلى قائمة النجوم الذين سيحيون حفلات مهرجان “فيفا” للمشجعين، ضمن فعاليات مونديال قطر، الذي انطلق الأحد الماضي، بمشاركة 32 منتخبا.

وسيستضيف المهرجان طوال فترة كأس العالم، أنشطة عدة مثل العروض الموسيقية الحية، بمشاركة فنانين من كل أنحاء العالم، أبرزهم المغني الكولومبي مالوما، والفنانة اللبنانية ميريام فارس.

ويمثل مهرجان الفيفا للمشجعين وجهة شاملة تقدم للجمهور طرقا جديدة للاحتفال بشغفهم المشترك بلعبة كرة القدم، والاستمتاع بتجربة متميزة.

ونشرت نورا فتحي، عبر حسابها الرسمي على الانستغرام، فيديو يوثق تداريبها مع فرقتها الموسيقية، معلقة بـ” أراكم على خشبة المسرح يوم 29 نونبر”.

وقالت نورا فتحي، في تصريح إعلامي، “مهرجان المشجعين سيكون تجربة رائعة، خاصة أنهم سيتعرفون على الثقافة العربية، التي تمثل جزءًا من قصتي”.

وأضافت نجمة سينما “بوليوود” “يمكننا الاحتفال معًا بمهرجان كروي رائع. يستعد فريقنا لتقديم العديد من المفاجآت من أجل استعراض تاريخي”.

وكانت نورا فتحي، قد شاركت في إحدى أغاني كأس العالم قطر 2022، إلى جانب كل من المغربية منال بنشليخة والعراقية رحمة رياض والإماراتية بلقيس فتحي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *