أخبار الساعة، مجتمع

الملك يعزي أسرة الفنان عاطفي: أثرى خزينة الدراما المغربية

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة الممثل والمخرج الراحل محمد عاطفي.

ومما جاء في هذه البرقية “فقد تلقينا ببالغ التأثر نعي المشمول بعفو الله ورضاه المرحوم محمد عاطفي، تغمده الله بواسع مغفرته ورضوانه”.

وقال الملك: “وبهذه المناسبة المحزنة، نعرب لكم، ومن خلالكم لكافة أهلكم وذويكم، ولأسرة الراحل الفنية الوطنية، عن أحر تعازينا وأصدق مشاعر مواساتنا، في فقدان ممثل ومخرج مقتدر، ساهم بأعماله الفنية المتميزة في إثراء خزينة الدراما المغربية”.

وأضاف: “فالله عز وجل نسأل أن يلهمكم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء في هذا المصاب الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه، وأن يجزي فقيدكم العزيز خير الجزاء عما أسداه من جليل الأعمال لوطنه، ويتقبله في عداد الصالحين من عباده المنعم عليهم بجنة الرضوان”.

وشُيع جثمان الفنان محمد عاطفي، ظهر الجمعة الماضي، بمقبرة سيدي بلعباس بسلا، وسط حضور عدد من زملائه الفنانين أبرزهم رشيد الوالي وهشام الوالي ومحمد الجم ومحمد الغاوي وغيرهم.

وتوفي الفنان محمد عاطفي، يوم الخميس المنصرم، بعد دخوله المستشفى بدقائق قليلة، إثر معاناة طويلة مع المرض، تاركا إرثا فنيا متميزا.

ونعى عدد من الفنانين محمد عاطفي، معبرين عن حزنهم لفقدان الساحة الفنية واحدا من أبرز أهرام الدراما المغربية، الذين بصموا أسمائهم في ذاكرة المغاربة، بأعمال فنية فريدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *