أدب وفنون

عبد الفتاح جوادي يثير غضب المغربيات ومطالب بتدخل “الهاكا”

أثارت تصريحات للممثل الكوميدي عبد الفتاح جوادي، غضباً واسعاً بين رواد التواصل الاجتماعي، بسبب إساءته للمغربيات، خلال استضافته في إحدى الإذاعات الخاصة بالمغرب.

ورد عبد الفتاح جوادي، على سؤال صحفية، بخصوص ثلاثة أشياء تجذبه في المرأة قائلاً إنه “لا تهمه أخلاقها بقدر ما ينجذب إلى جسدها المثير”، وهو ما اعتبره البعض إهانة في حق المغربيات.

وقال جوادي بالحرف “تكون غير بنت الحرام وتكون عندها غير “لاطاي” ينعل بو الأخلاق”، قبل أن يستطرد في حديثه وهو يوجه كلامه لمقدم البرنامج “واش أنت اينعسو حداك الأخلاق”.

وطالب عدد من جمهور “الانستغرام”، بضرورة تدخل الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري “الهاكا”، خاصة وأن مقدمو البرنامج الإذاعي تفاعلوا بسخرية مع تصريحاته المسيئة للمرأة المغربية.

وليست هذه أول مرة يهين فيها الكوميدي المذكور النساء المغربيات، فقد سبق أن نعت شقيقة الفنانة دنيا بطمة بـ”الحباسة”، وقبلها اتهم زوجة الفنان محمد الريفي بـ”السحر والشعوذة”.

وكان القضاء الفرنسي، قد أدان جوادي بالسجن 6 أشهر حبساً موقوفة التنفيذ، مع إجباره على وضع السوار الإلكتروني لمدة أربعة أشهر، بتهمة تتعلق بالعنف اللفظي والتهديد بالقتل في حق طليقته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • رشدي.محمد
    منذ سنة واحدة

    سلامعليكم.هذا.الكوميدي.راح.مربض.نفسيا