مونديال 2022

ساكنة فاس تطالب العمدة بتوفير شاشات عرض لمتابعة مباريات “الأسود”

دعت فعاليات مختلفة جماعة فاس بتوفير شاشات عرض لمتابعة مباريات أسود الأطلس بمدينة فاس على غرار باقي مدن المملكة كالصويرة والرباط والدار البيضاء.

وطالب مواطنون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عمدة فاس بتوفير شاشات لعرض مباريات المنتخب المغربي الذي يبصم على إنجازات تاريخية ضمن منافسات كأس العالم بقطر بإحدى ساحات العاصمة العلمية أو على مستوى أحد الملاعب لتتمكن الساكنة من مشاهدة المباريات بعيدا عن دخان السيجارة بالمقاهي، وفق تعابيرهم.

يذكر أن جماعة مدينة الدار البيضاء نصبت شاشتين كبيرتين بحجم 55 متر مربع بكل من موقعي فضاء أنفا بارك و موروكو مول، وذلك رغبة منها في تشجيع الفريق الوطني المغربي في التظاهرة العالمية، فيما تم نصب شاشة كبيرة أيضا بمدينة الصويرة والرباط يتوافد عليهما العائلات رفقة أبنائهم لمساندة المنتخب الوطني بعيدا عن ضجيج المقاهي.

وتشهد مدينة فاس بعد كل مباراة للمنتخب خروج الألاف من الساكنة نساء ورجالا وشبابا احتفالا بـإنجازات أسود الأطلس بمنافسات مونديال قطر، وتعبيرا عن إعجابهم بأداء أبناء وليد الركراكي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي حجز مقعدا في ثمن نهائي كأس العالم متصدرا لمجموعته، بعد تغلبه على نظيره الكندي، بهدفين لهدف واحد، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم قطر 2022 ليكون ثاني إنجاز تاريخي بعد ميكسيكو 1986.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • الدكتور عبدالرزاق
    منذ سنة واحدة

    واش هاد الناس زعما ما عندهوم التلفزة في الدار؟؟؟