العمق الرياضي

الفيفا تخصص 5 آلاف تذكرة إضافية للجماهير المغربية لمواجهة إسبانيا

المغاربة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن تخصيص الاتحاد الدولي لكرة القدم لخمسة آلاف تذكرة للجماهير المغربية لمواجهة إسبانيا، لحساب ثمن نهائي كأس العالم، الثلاثاء المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا.

وأوضحت الجامعة، في منشور على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه “بعد مجهودات كبيرة قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم خصص 5000 تذكرة الخاصة بالمباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الاسباني، للجماهير المغربية ووضعها في موقعه الرسمي الخاص ببيع التذاكر.

وعرفت أسعار تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا التي ستقام على أرضية ملعب “المدينة التعليمية” بقطر، لحساب مباراة الدور الثاني من منافسات كأس العالم قطر 2022، ارتفاعا صاروخيا.

ووفق ما أكده عدد من الأنصار والمشجعين لجريدة “العمق”، فإن ثمن التذكرة الخاصة بمباراة المغرب يصل أحيانا إلى 20 ألف درهم، في حالات إعادة البيع، وذلك في ظل نفاذ التذاكر التي طرحتها “الفيفا” مسبقا على موقعها.

ويعيش عدد من المغاربة حيرة كبيرة في سياق البحث عن التذاكر، خصوصا أمام الطموح المغربي الذي بدأ يكبر مباراة بعد أخرى.

يشار إلى أن المنتخب المغربي حجز مقعدا في ثمن نهائي كأس العالم متصدرا لمجموعته، بعد تعادله مع كرواتيا بدون أهداف، وانتصاره على بلجيكا بهدفين نظيفة، ثم فوزه في المباراة الثالثة على نظيره الكندي بهدفين لهدف واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *