آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

أدار مباراة الأسود وكرواتيا.. أرجنتيني يقود مواجهة المغرب وإسبانيا في ثمن النهائي

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراة المغرب وإسبانيا غدا الثلاثاء لحساب ثمن نهائي مونديال قطر 2022.

وقرر “الفيفا” تعيين الحكم الأرجنتيني فيرناندو راباليني بمساعدة مواطنيه خوان بابلو بيلاتي، ودييغو بونفا، أما الحكم الرابع فهو البرازيلي رافاييل كلاوس، علما أن راباليني سبق له أن أدار مباراة المغرب وكرواتيا، في الجولة الأولى من دور المجموعات، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

فيما سيتواجد في غرفة حكم الفيديو المساعد “الفار”، الأرجنتيني ماورو فيغليانو، بمساعدة الكولومبي نيكولاس غالو، مع تواجد التشيلي خوليو باسكونان، والأوروغوياني نيكولاس تاران.

وبعد الإعلان عن تعيين الحكم الأرجنتيني لمواجهة الأسود ولاروخا، عبرت عدد من الجماهير المغربية على وسائل التواصل الاجتماعي عن تخوفها من هذا التعيين، معتبرة أن هذا الحكم ظلم المغرب في المباراة الأولى أمام كرواتيا، وتعامل بتسامح كبير مع زملاء لوكا مودريتش.

وتأهل المنتخب المغربي لثمن النهائي بعد تصدره لمجموعته السادسة بسبع نقاط من تعادل سلبي أمام كرواتيا وفوز على بلجيكا بهدفين نظيفين وعلى كندا بهدفين لهدف واحد، ليتأهل أسود الأطلس للمرة الثانية في تاريخه لهذا الدور بعد نسخة 1986 بالمكسيك.

أما إسبانيا حاملة لقب مونديال 2010، فقد تأهلت للدور ثمن النهائي في النسخة الحالية، بعد احتلالها المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط تحصلت عليها من فوزها على كوستاريكا بسبعة أهداف نظيفة، وتعادلها مع ألمانيا بهدف لمثله، غير أنها فقدت صدارة المجموعة بعد تعرضها لهزيمة مفاجئة في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات أمام اليابان بنتيجة 1-2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *