آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، مونديال 2022

الركراكي يقر بصعوبة مباراة إسبانيا.. ويؤكد: من حقنا أن نفوز بكأس العالم

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، إن مواجهة المنتخب الإسباني برسم الجولة الثانية من منافسات كأس العالم ستكون مباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا لكننا استعددنا لها جيد وعلى أعلى مستوى.

وأضاف الركراكي، في الندوة الصحافية التي تسبق مباراة المنتخب الوطني المغربي بنظيره الإسباني: “لدينا عدد من اللاعبين يمارسون في إسبانيا ويعرفون كرة القدم الإسبانية جيدا لكن تبقى مبارة صعبة بالنسبة لنا”.

ووجه الركراكي شكره للطاقم الطبي على العمل الذي يقوم به من أجل تأهيل اللاعبين بعد المجهود الكبير في المباريات السابقة، مشيرا إلى أنه سيبدأ المباراة بالعناصر الجاهزة بشكل جيد، مؤكدا أن حالة أوناحي لم يتم الحسم فيها وسينتظر إلى غاية يوم المباراة.

وعن أداء الحكم الأرجنتيني فرناندو راباليني المثير للجدل، قال الركراكي: “لا نخشى أداء الحكام وسنلعب الكرة من أجل الفوز في مباراة ستحسمها تفاصيل دقيقة”.

وتابع مدرب المنتخب الوطني المغربي: “من حقنا أن نحلم بالفوز بكأس العالم ونسعى أولا لتجاوز المنتخب الإسباني رغم صعوبة المباراة، وسنواصل من أجل الاستمرار الى الأمام”.

وكان المنتخب الوطني المغربي خاض أولى حصصه التدريبية استعدادا لمباراة اسبانيا ضمن الدور الثاني من منافسات كأس العالم قطر 2022 يوم السبت الماضي فيما خاض الثانية بشكل مغلق امس الأحد.

وشهدت الحصة التدريبية عملية تأهيل كل من عز الدين أوناحي ويوسف النصيري من طرف الطاقم الطبي للمنتخب الوطني، فيما خاض نور الدين امرابط وعز وسفيان بوفال حصة ركض.

فيما عرفت الحصة التدريبية خوض اشرف حكيمي وسليم املاح لحصة فوق الدراجة الهوائية في الوقت الذي خاضت العناصر الوطنية الاخرى حصة عادية في أجواء من الفرح والدعابة.

يشار إلى المنتخب الوطني المغربي حجز مقعدا في ثمن نهائي كأس العالم متصدرا لمجموعته، بعد تغلبه على نظيره الكندي، بهدفين لهدف واحد، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *