آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، مونديال 2022

كواليس آخر حصة تدريبية للمنتخب المغربي قبل ملاقاة إسبانيا

مونديال 2022، مونديال قطر

خاض المنتخب الوطني المغربي، اليوم الإثنين، آخر حصة تدريبية تأهبا لملاقاة المنتخب الإسباني على أرضية ملعب المدينة التعليمية لحساب الجولة الثانية من منافسات كأس العالم قطر 2022.

وعرفت الحصة التدريبية مشاركة كل عناصر المنتخب الوطني ،وحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ورئيس البعثة الحاج عبد المالك أبرون لدعم الأسود.

وكان مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، قد قال إن مواجهة المنتخب الإسباني برسم الجولة الثانية من منافسات كأس العالم “ستبقى مباراة صعبة جدا بالنسبة لنا لكن استعدادنا لها جيد وعلى أعلى مستوى”.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحافية التي تسبق مباراة المنتخب الوطني المغربي بنظيره الإسباني، “لدينا عدد من اللاعبين يمارسون في إسبانيا ويعرفون كرة القدم الإسبانية جيدا لكن تبقى مبارة صعبة بالنسبة لنا”.

ووجه الركراكي شكره للطاقم الطبي على العمل الذي يقوم به من أجل تأهيل اللاعبين بعد المجهود الكبير في المباريات السابقة، مشيرا إلى أنه سيبدأ المباراة بالعناصر الجاهزة بشكل جيد، مؤكدا أن حالة أوناحي لم يتم الحسم فيها وسينتظر يوم المباراة.

وعن أداء الحكم الأرجنتيني فرناندو راباليني المثير للجدل، قال الركراكي لا نخشى أداء الحكام وسنلعب الكرة من أجل الفوز في مباراة ستحسمها تفاصيل دقيقة.

وتابع مدرب المنتخب الوطني المغربي، من حقنا أن نحلم بالفوز بكأس العالم ونسعى أولا لتجاوز المنتخب الإسباني رغم صعوبة المباراة، وسنواصل من أجل الاستمرار إلى الأمام.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي مقعدا في ثمن نهائي كأس العالم متصدرا لمجموعته، بعد تغلبه على نظيره الكندي، بهدفين لهدف واحد، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *