العمق الرياضي

زوجة حكيمي: أساند المغرب وسأفرح إذا فازت إسبانيا

قالت هبة أبو خريص، زوجة اللاعب الدولي المغربي، أشرف حكيمي، إنها ستكون سعيدة اليوم مهما كانت نتيجة اللقاء الذي سيجمع المنتخب المغربي مع نظيره الإسباني،الثلاثاء، في الدور الـ16 ضمن منافسات كأس العالم 2022 المقامة بقطر.

وأوضحت هبة في حديث لإذاعة “ماركا” الإسبانية، أنها ستتواجد اليوم في المدرجات وستقوم بمساندة أسود الأطلس في مباراتهم ضد إسبانيا، لأن زوجها حكيمي يلعب هناك، وستكون في المكان الذي تنتمي له عائلته، حسب تعبيرها.

وأضافت ذات المتحدثة، أنها ستكون في الوقت نفسه سعيدة في حال فوز المنتخب الإسباني على أسود الأطلس، لأنها إسبانية وتحمل بلادها في قلبها، مشيرة إلى أنها ولدت في مدريد وتشجع فريق ريال مدريد.

ولفتت هبة أبو خريص، إلى أنها تمكنت من لقاء أشرف حكيمي قبل أسبوع، متمنية أن تسير الأمور بشكل جيد معه، ومعبرة عن إعجابها بالأجواء التي يقوم بها المشجعون المغاربة في مدرجات المونديال.

يشار إلى أن هبة أبو خريص الشهيرة ب “هبة أبوك”، تبلغ 36 عاما، وهي ممثلة إسبانية من أصول تونسية ليبية، عرفت بدور فاطمة في الفيلم التلفزيوني الأمير.

وتأهل المنتخب المغربي لثمن النهائي بعد تصدره لمجموعته السادسة بسبع نقاط من تعادل سلبي أمام كرواتيا وفوز على بلجيكا بهدفين نظيفين وعلى كندا بهدفين لهدف واحد، ليتأهل أسود الأطلس للمرة الثانية في تاريخه لهذا الدور بعد نسخة 1986 بالمكسيك.

أما إسبانيا حاملة لقب مونديال 2010، فقد تأهلت للدور ثمن النهائي في النسخة الحالية، بعد احتلالها المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط تحصلت عليها من فوزها على كوستاريكا بسبعة أهداف نظيفة، وتعادلها مع ألمانيا بهدف لمثله، غير أنها فقدت صدارة المجموعة بعد تعرضها لهزيمة مفاجئة في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات أمام اليابان بنتيجة 1-2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *