أدب وفنون

فرح تكشف حقيقة حصولها على الجنسية الإماراتية وترد على منتقدي متابعة النساء لكرة القدم (فيديو)

نفت الفنانة المغربية فرح الفاسي، حصولها على الجنسية الإماراتية، مشيرة إلى أن الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي توثق للحظة استلامها للإقامة الذهبية من إمارة أبو ظبي التي تقدمها للمبدعين والفنانين عبر أنحاء العالم.

وعبرت فرح الفاسي في حديث لجريدة “العمق” عن سعادتها الكبيرة بحصولها قبل أيام على جائزة “أفضل ممثلة” عن فيلم “لامورا” في المهرجان السينمائي الدولي للفيلم بغرناطة، لافتة إلا أنها فخورة بتتويجها خاصة وأنها نافست أربعة نجمات يحملن العديد من الجوائز الدولية.

وعن إمكانية خوضها لتجربة الإنتاج مجددا، بعد الصعوبات الكبيرة التي واجهتها في تجربتها الأولى”لامورا” رفقة المخرج الراحل محمد إسماعيل والتي كانت السبب الرئيسي في إصابته بالشلل، أوضحت فرح الفاسي، أنه لم يكن من السهل في فيلم “لامورا” توفير أجواء الحقبة التاريخية التي كان يتحدث عنها من ناحية الديكور والأزياء وغيرها، إلا أنهم رغم ذلك تمكنوا من إنتاج عمل سيفتخر به المغاربة، معتبرة أن حدوث بعض المشاكل أمر طبيعي.

وعبرت ذات المتحدثة عن فرحتها الكبيرة بوصول المنتخب المغربي إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، مشيرة إلى أنها تتابع عادة مباريات كرة القدم، وترفض الأصوات التي تنتقد متابعة النساء للمباريات أو إبداء رأيهن حولها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • عادل
    منذ شهرين

    لكترتهن في الإمارات العربية المتحدة اتمنى الا يشوهن صورة و سمعة المغرب