أخبار الساعة، منوعات

رئيس التجمع الثقافي الإسلامي يهنئ المغرب بعد تأهله التاريخي لربع نهائي المونديال

هنأ الشيخ محمد الحافظ النحوي، رئيس التجمع الثقافي الاسلامي، المغرب بمناسبة تأهله لربع نهائي كأس العالم قطر 2022، للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات العربية.

وقال الحفاظ النحوي، بهذا الخصوص: “بشرني أحد الشباب الذين كانوا يتابعون كأس العالم بأن الفريق المغربي الشهم فاز في المباراة بين المغرب وإسبانيا فقلت له علي السجية “بشرك الله بخير، بشرك الله بخير، بشرك الله بخير”.

وأضاف: “كنا قبل ذلك وفي كل المواقف تتوجه إلى الله سبحانه وتعالى أن يحفظ المغرب ملكا وحكومة وشعبا وأن يحفظ جلالة الملك محمد السادس ويديم نعمته علي الاسلام والمسلمين ومنذ  أن دخلت المغرب كأس العالم ندعو الله لها بالفوز والنصر”.

وأشار رئيس التجمع الثقافي الإسلامي إلى أن هذا النصر اليوم هو نصر للمغرب ولموريتانيا ولإفريقيا وللأمة الاسلامية بأكملها ، مباركا بهذه المناسبة للملك محمد السادس “هذا النصر العظيم ونبارك له ما حققه المغرب في عهده الميمون من انجازات عظيمة وأهنئ المغرب الشفيق وأعبر لهم عن وقوفنا وتضامنا ومساندتنا لهم في سائر الأوقات فهنيئا لنا وللمغرب الحبيب برياضيينا الأبطال.

ويخوض المنتخب المغربي مواجهة قوية ومرتقبة أمام منتخب البرتغال، في ربع نهائي كأس العالم 2022، على ملعب الثمامة بقطر،  السبت المقبل 10 دجنبر، في تمام الساعة الرابعة عصرا.

وكان الأسود حسموا تأهلهم إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، على حساب إسبانيا بفضل ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ليصبح التأهل الأول لأسود الأطلس والمنتخبات العربية بشكل عام إلى هذا الدور عبر التاريخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *