آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، مونديال 2022

الركراكي: سنكون رقما صعبا وسنعمل على خلق مفاجأة والفوز أمام البرتغال

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، إنه “كلما تقدمنا في المنافسة كلما أصبحت المباريات صعبة وسنواجه منتخبا قويا ونحن هنا من أجل خلق مفاجأة ونحترم المنتخب البرتغالي والمباراة ستحسمها تفاصيل دقيقة”.

وأضاف الركراكي، في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة: “نركز على ما نتقنه وكيف نخلق لهم مشاكل وقد وضعنا خطة من أجل الفوز في هذه المباراة رغم أن البرتغال فريق مرشح للفوز لكننا سنكون رقما صعبا”.

وعن الإصابات، قال الركراكي: “سنرى غدا هل سيتمكن نايف أكرد من المشاركة في المباراة أم لا، ويبقى لاعبا متميزا وإذا لم يتمكن فهناك الياميق وبانون وداري”.

وتابع مدرب المنتخب الوطني المغربي: “نملك جمهورا متطلبا وبعبورنا الدور الأول أصبح الطموح هو الدور الموالي وهكذا دواليك ونحن هنا لتقديم أفضل ما لدينا في هذه المنافسة”.

وكان المنتخب الوطني المغربي خاض أمس حصصا للإسترجاع البدني بعد المباراة الصعبة التي خاضها أمام المنتخب الإسباني في مباريات الدور الثاني من منافسات كأس العالم.

وسيصطدم المنتخب المغربي في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، بنظيره البرتغالي الذي تأهل على حساب المنتخب السويسري بعد اكتساحه بستة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب لوسيل، لحساب ثمن نهائي المونديال.

يشار إلى أن مباراة المنتخب البرتغالي والمغربي في ربع نهائي كأس العالم، غدا السبت بداية من الساعة الرابعة عصرا على أرضية ملعب الثمامة بالدوحة.

وستعيد مواجهة دور الربع بين “أسود الأطلس” وسيليساو أوروبا” إلى الأذهان، آخر مواجهة جمعت بين الطرفين وذلك في النسخة الأخيرة من المونديال التي أقيمت بروسيا سنة 2018، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات، والتي انتهت لصالح زملاء كريستيانو رونالدو بهدف دون رد، لتقصى الكتيبة المغربية من الدور الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *